طهران: قواتنا المسلحة في سوريا تدافع عن الجمهورية الإيرانية

بعد سنوات من النفي والتفنيد اعترفت إيران بمشاركة قواتها المسلحة رسمياً في الصراعات العسكرية خارج حدودها على لسان رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة محمد باقري، وفق ما نقلت وكالة

مهر للأنباء الثلاثاء. وبعد سنوات من الحديث عن أن حضورها في الخارج يقتصر على المتطوعين، والمستشارين من الحرس الثوري، قال باقري في الاحتفال المعروف باسم مهرجان مالك الأشتر، إن “القوات المسلحة الإيرانية في سوريا، تخوض حرباً دفاعيةً”.وقال محمد باقري، من جهة أخرى، وفق وكالة تسنيم، إن القوات المسلحة الإيرانية في سوريا، تفتخر بوجودها هناك، في إطار “متابعة مهامها بكل ما نملك من قوة في الدفاع وتوفير أمن الجمهورية الاسلامية الإيرانية، سواءً في الداخل أو على الحدود، وخارجها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



بعد سنوات من النفي والتفنيد اعترفت إيران بمشاركة قواتها المسلحة رسمياً في الصراعات العسكرية خارج حدودها على لسان رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة محمد باقري، وفق ما نقلت وكالة مهر للأنباء الثلاثاء.

وبعد سنوات من الحديث عن أن حضورها في الخارج يقتصر على المتطوعين، والمستشارين من الحرس الثوري، قال باقري في الاحتفال المعروف باسم مهرجان مالك الأشتر، إن “القوات المسلحة الإيرانية في سوريا، تخوض حرباً دفاعيةً”.

وقال محمد باقري، من جهة أخرى، وفق وكالة تسنيم، إن القوات المسلحة الإيرانية في سوريا، تفتخر بوجودها هناك، في إطار “متابعة مهامها بكل ما نملك من قوة في الدفاع وتوفير أمن الجمهورية الاسلامية الإيرانية، سواءً في الداخل أو على الحدود، وخارجها”.

رابط المصدر: طهران: قواتنا المسلحة في سوريا تدافع عن الجمهورية الإيرانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً