النرويج تغلق 50 نُزلاً لطالبي اللجوء

أعلنت السلطات النرويجية اعتزامها إغلاق 50 نُزُلاً لطالبي اللجوء في البلاد بحلول نهاية العام الحالي. يأتي ذلك بسبب تراجع أعداد طالبي اللجوء القادمين إلى النرويج

بشكل كبير مقارنة بما كان متوقعاً الأمر الذي جعل العديد من نُزُل طالبي اللجوء خاوية.وأوضحت الهيئة النرويجية المختصة بشؤون الأجانب أن هناك 10800 مكان غير مستغل داخل هذه النُزُل.يذكر أن نحو 19 ألف طالب لجوء يقيمون في الوقت الراهن داخل نُزُل مناسبة في النرويج، وذلك بتراجع بمقدار 11 ألف شخص مقارنة بما كان عليه الحال مطلع العام.وبلغ عدد طالبي اللجوء الذين قدموا إلى النرويج في النصف الأول من العام الحالي 1678 شخصاً، وهو أدنى مستوى لأعداد طالبي اللجوء منذ عام 1997.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت السلطات النرويجية اعتزامها إغلاق 50 نُزُلاً لطالبي اللجوء في البلاد بحلول نهاية العام الحالي.

يأتي ذلك بسبب تراجع أعداد طالبي اللجوء القادمين إلى النرويج بشكل كبير مقارنة بما كان متوقعاً الأمر الذي جعل العديد من نُزُل طالبي اللجوء خاوية.

وأوضحت الهيئة النرويجية المختصة بشؤون الأجانب أن هناك 10800 مكان غير مستغل داخل هذه النُزُل.

يذكر أن نحو 19 ألف طالب لجوء يقيمون في الوقت الراهن داخل نُزُل مناسبة في النرويج، وذلك بتراجع بمقدار 11 ألف شخص مقارنة بما كان عليه الحال مطلع العام.

وبلغ عدد طالبي اللجوء الذين قدموا إلى النرويج في النصف الأول من العام الحالي 1678 شخصاً، وهو أدنى مستوى لأعداد طالبي اللجوء منذ عام 1997.

رابط المصدر: النرويج تغلق 50 نُزلاً لطالبي اللجوء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً