الادعاء الألماني: دوافع سياسية وارء تفجيري دريسدن

أعلن متحدث باسم الادعاء العام الألماني عن مباشرة التحقيق في التفجيرين اللذين وقعا، اليوم الثلاثاء، في مدينة دريسدن شرقي ألمانيا. وكانت الشرطة في دريسدن أعلنت

في وقت سابق من اليوم الثلاثاء عن وقوع تفجيرين أمام مسجد ومركز دولي للمؤتمرات بالمدينة الواقعة شرقي ألمانيا، وكان رئيس شرطة دريسدن، هورست كرتسشمار، قال إنه “حتى وإن لم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها حتى الآن، فإنه يتعين علينا افتراض وجود دافع معاد للأجانب. وفي الوقت ذاته نرى أن هناك صلة بالاحتفالات بمناسبة عيد الوحدة الألمانية مطلع الأسبوع القادم”.وأعلن المتحدث باسم الادعاء عن فتح باب التحقيق “ضد مجهول للاشتباه في إحداث انفجار بمواد متفجرة”.وأضاف المتحدث أنه “لما كان من غير الممكن استبعاد الدافع السياسي للتفجيرين في الوقت الراهن، فإن إدارة خاصة تتولى التحقيق في “جريمة ذات دوافع سياسية” في الواقعتين”.واختتم المتحدث تصريحاته بقوله إنه “لا يزال من السابق لأوانه الإدلاء بمزيد من البيانات عن سير التحقيقات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن متحدث باسم الادعاء العام الألماني عن مباشرة التحقيق في التفجيرين اللذين وقعا، اليوم الثلاثاء، في مدينة دريسدن شرقي ألمانيا.

وكانت الشرطة في دريسدن أعلنت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء عن وقوع تفجيرين أمام مسجد ومركز دولي للمؤتمرات بالمدينة الواقعة شرقي ألمانيا، وكان رئيس شرطة دريسدن، هورست كرتسشمار، قال إنه “حتى وإن لم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها حتى الآن، فإنه يتعين علينا افتراض وجود دافع معاد للأجانب. وفي الوقت ذاته نرى أن هناك صلة بالاحتفالات بمناسبة عيد الوحدة الألمانية مطلع الأسبوع القادم”.

وأعلن المتحدث باسم الادعاء عن فتح باب التحقيق “ضد مجهول للاشتباه في إحداث انفجار بمواد متفجرة”.

وأضاف المتحدث أنه “لما كان من غير الممكن استبعاد الدافع السياسي للتفجيرين في الوقت الراهن، فإن إدارة خاصة تتولى التحقيق في “جريمة ذات دوافع سياسية” في الواقعتين”.

واختتم المتحدث تصريحاته بقوله إنه “لا يزال من السابق لأوانه الإدلاء بمزيد من البيانات عن سير التحقيقات”.

رابط المصدر: الادعاء الألماني: دوافع سياسية وارء تفجيري دريسدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً