ما علاقة تلوث الهواء و الاصابه بالسكري؟

كثيرة هي الاسباب التي تؤدي للإصابة بمرض السكري الذي بات منتشرا في العالم وبنسب مرتفعة، إلا أن دراسة جديدة ربطت بين تلوث الهواء و احتمالية الإصابة بداء السكري. حقنة لعلاج فقدان البصر عند مرضى السكري السكري و تلوث الهواء: حذّرت دراسة ألمانية حديثة نشرت في دورية داء السكري ، من أن

التعرض لمخاطر تلوث الهواء، بشكل متزايد، يفاقم خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني، بالإضافة لخطر امراض الجهاز التنفسي. و اوضح الباحثون بالمركز الالماني لابحاث السكري، أن التعرض لتلوث الهواء في مكان الاقامة، يزيد خطر الإصابة بمقاومة الانسولين. و مقاومة الأنسولين هي حاله مرضيه تقل فيها قدرة الانسولين الطبيعي بالجسم على تخفيض مستوى الجلوكوز بالدم، و يتسبب هذا في ارتفاع مستوى الجلوكوز فوق المعدلات الطبيعية، وقد تكون هذه الحالة عرض مبكر للإصابة بمرض السكري. ماعلاقة الغصابة بالسكري و إنتقاد الذات؟ اضرار تلوث الهواء: صنفت منظمة الصحة العالمية  تلوث الهواء بأنه اهم المخاطر البيئية المحدقة بالصحه  و أنه مسؤول عن وفاة 3.7 مليون حالة في جميع انحاء العالم عام 2012 فقط. و حذرت المنظمة من أن تلوث الهواء يساهم في الإصابة بسرطان الرئة و الربو، و الامراض التنفسية، كما أنه يفاقم الإصابة بامراض القلب و السكتة الدماغية. اسباب تفشي السكري في المجتمع السعودي..احذروها إطلاق أول مجتمع على الإنترنت لمرضى السكري


الخبر بالتفاصيل والصور


كثيرة هي الاسباب التي تؤدي للإصابة بمرض السكري الذي بات منتشرا في العالم وبنسب مرتفعة، إلا أن دراسة جديدة ربطت بين تلوث الهواء و احتمالية الإصابة بداء السكري.

حقنة لعلاج فقدان البصر عند مرضى السكري

السكري و تلوث الهواء:

حذّرت دراسة ألمانية حديثة نشرت في دورية داء السكري ، من أن التعرض لمخاطر تلوث الهواء، بشكل متزايد، يفاقم خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني، بالإضافة لخطر امراض الجهاز التنفسي.

و اوضح الباحثون بالمركز الالماني لابحاث السكري، أن التعرض لتلوث الهواء في مكان الاقامة، يزيد خطر الإصابة بمقاومة الانسولين. و مقاومة الأنسولين هي حاله مرضيه تقل فيها قدرة الانسولين الطبيعي بالجسم على تخفيض مستوى الجلوكوز بالدم، و يتسبب هذا في ارتفاع مستوى الجلوكوز فوق المعدلات الطبيعية، وقد تكون هذه الحالة عرض مبكر للإصابة بمرض السكري.

ماعلاقة الغصابة بالسكري و إنتقاد الذات؟

اضرار تلوث الهواء:

صنفت منظمة الصحة العالمية  تلوث الهواء بأنه اهم المخاطر البيئية المحدقة بالصحه  و أنه مسؤول عن وفاة 3.7 مليون حالة في جميع انحاء العالم عام 2012 فقط.

و حذرت المنظمة من أن تلوث الهواء يساهم في الإصابة بسرطان الرئة و الربو، و الامراض التنفسية، كما أنه يفاقم الإصابة بامراض القلب و السكتة الدماغية.

اسباب تفشي السكري في المجتمع السعودي..احذروها

إطلاق أول مجتمع على الإنترنت لمرضى السكري

رابط المصدر: ما علاقة تلوث الهواء و الاصابه بالسكري؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً