حذاء رياضي مستوحى من تكنولوجيا السيارات من تصميم BMW

إن كنت من عشاق سيارات BMW، فلا بد أنك ستقع في غرام هذا الحذاء الرياضي الجديد الذي كشفت عنه الشركة الرائدة في صناعة السيارات بالتعاون من شركة Puma الشهيرة للمستلزمات الرياضية. فقد كشفت كلا الشركتين عن المنتوج المميز الناتج عن شراكتيهما معًا خلال الفترة القليلة الماضية. وهو حذاء رياضي اقتبست

BMW أجزاء منه من نموذج خاص جدًا عرضته لأول مرة في عام 2008م. واستوحت شركة BMW التصميم من نموذج سيارة Gina التي صُنع هيكلها الخارجي من مادة مرنة قابلة للتعديل أشبه بالقماش وتُغطي الهيكل المعدني للسيارة. حذاء رياضي بلا أربطة ! الحذاء الذي يحمل اسم X-Cat Disc يشابه نموذج السيارة السابق ذكرها في أنه مصنوع من مادة مرنة يتخللها أسلاك معدنية قوية تتصل بقرص دائري في منتصف الحذاء. فقد تم استبدال الأربطة الشائعة بالأحذية الرياضية بالقرص من أجل إحكام الحذاء على قدم من يرتديه. المميز في الحذاء أيضًا هو خفة وزنه الملحوظة، فهو مصنوع من خمسة أجزاء فقط من ضمنها الهيكل الخارجي المقتبس من سيارات BMW. يُذكر أن شركة Puma أعلنت عن هذه الفكرة عام 1991م، لكنها داومت على تطويرها بشكلٍ كبير حتى أعلنت عنه مؤخرًا خلال الشراكة. وطُرح الحذاء في متاجر البيع التابعة لشركة بوما بسعر 135$. فيديو: شاهد ما أنتجته الشراكة بين شركة BMW للسيارات وشركة Puma للمستلزمات الرياضية (الفيديو يحتوي على موسيقى) . المصادر 1 ، 2 اقرأ أيضًا: هذا الحذاء الرياضي يمنحك شعور المشي على سطح القمر حذاء رياضي بأربطة تعمل أوتوماتيكيًا


الخبر بالتفاصيل والصور


إن كنت من عشاق سيارات BMW، فلا بد أنك ستقع في غرام هذا الحذاء الرياضي الجديد الذي كشفت عنه الشركة الرائدة في صناعة السيارات بالتعاون من شركة Puma الشهيرة للمستلزمات الرياضية.

حذاء

فقد كشفت كلا الشركتين عن المنتوج المميز الناتج عن شراكتيهما معًا خلال الفترة القليلة الماضية. وهو حذاء رياضي اقتبست BMW أجزاء منه من نموذج خاص جدًا عرضته لأول مرة في عام 2008م.

واستوحت شركة BMW التصميم من نموذج سيارة Gina التي صُنع هيكلها الخارجي من مادة مرنة قابلة للتعديل أشبه بالقماش وتُغطي الهيكل المعدني للسيارة.

حذاء رياضي بلا أربطة !

الحذاء الذي يحمل اسم X-Cat Disc يشابه نموذج السيارة السابق ذكرها في أنه مصنوع من مادة مرنة يتخللها أسلاك معدنية قوية تتصل بقرص دائري في منتصف الحذاء.

حذاء رياضي

فقد تم استبدال الأربطة الشائعة بالأحذية الرياضية بالقرص من أجل إحكام الحذاء على قدم من يرتديه.

المميز في الحذاء أيضًا هو خفة وزنه الملحوظة، فهو مصنوع من خمسة أجزاء فقط من ضمنها الهيكل الخارجي المقتبس من سيارات BMW.

يُذكر أن شركة Puma أعلنت عن هذه الفكرة عام 1991م، لكنها داومت على تطويرها بشكلٍ كبير حتى أعلنت عنه مؤخرًا خلال الشراكة. وطُرح الحذاء في متاجر البيع التابعة لشركة بوما بسعر 135$.

حذاء

حذاء

فيديو: شاهد ما أنتجته الشراكة بين شركة BMW للسيارات وشركة Puma للمستلزمات الرياضية

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

هذا الحذاء الرياضي يمنحك شعور المشي على سطح القمر

حذاء رياضي بأربطة تعمل أوتوماتيكيًا

رابط المصدر: حذاء رياضي مستوحى من تكنولوجيا السيارات من تصميم BMW

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً