نتانياهو: دعم أمريكا لإسرائيل سيزداد بغض النظر عن الفائز بالانتخابات

قال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو في بداية اجتماع الحكومة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء تعقيباً على الانتخابات الأمريكية ولقائه كلينتون وترامب، إنه “بغض النظر عمن سيتم اختياره للرئاسة الأمريكية، فالدعم الأمريكي

لإسرائيل والتحالف مستمر”. وأضاف نتانياهو أن “الدعم الأمريكي لإسرائيل سيزداد ويتوسع خلال السنوات القادمة، بغض النظر من سيفوز بالانتخابات كلينتون أو ترامب”.وتابع رئيس وزراء إسرائيل أن “العديد من الدول في العالم باتت تدرك أن إسرائيل هي حليف وليست عدو، أنها مجرد وقت حتى نفكك الأغلبية في الأمم المتحدة ضد إسرائيل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو في بداية اجتماع الحكومة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء تعقيباً على الانتخابات الأمريكية ولقائه كلينتون وترامب، إنه “بغض النظر عمن سيتم اختياره للرئاسة الأمريكية، فالدعم الأمريكي لإسرائيل والتحالف مستمر”.

وأضاف نتانياهو أن “الدعم الأمريكي لإسرائيل سيزداد ويتوسع خلال السنوات القادمة، بغض النظر من سيفوز بالانتخابات كلينتون أو ترامب”.

وتابع رئيس وزراء إسرائيل أن “العديد من الدول في العالم باتت تدرك أن إسرائيل هي حليف وليست عدو، أنها مجرد وقت حتى نفكك الأغلبية في الأمم المتحدة ضد إسرائيل”.

رابط المصدر: نتانياهو: دعم أمريكا لإسرائيل سيزداد بغض النظر عن الفائز بالانتخابات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً