دبلوماسي لـ 24: حديث كلينتون عن الطبقة الوسطى ودعم السود ساعدها في التفوق على ترامب

أكد سفير مصر الأسبق في الولايات المتحدة عبد الرؤوف الريدي، أن المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون تمكنت من التقدم على منافسها الجمهوري دونالد ترامب رغم أنها لم تكن

في أفضل حالاتها. وقال الريدي لـ 24، إن نقاط تقدم كلينتون على ترامب تكمن في الحديث باسم الطبقة الوسطى والفقراء أيضاً، حيث شددت على زيادة الضرائب على الأغنياء عكس ما تحدث ترامب بتخفيضها، وهي ما كانت نقطة ناجحة في مناظرتها، فضلاً عن الحديث عن توفير فرص العمل والتأكيد على دعم الطبقة المتوسطة التي تعد منها حسب ما صرحت، وهو ما أثار رد فعل إيجابي مع الجمهور.وأشار سفير مصر الأسبق، إلى أن حديث المرشح الجمهوري ترامب كان هجومياً أكثر منه تعهداً بتفيذ برنامج محدد، وأنه هاجم كلينتون أكثر من مرة في محاولة للتغطية على حديثها وردت عليه كلينتون لكنها كانت أكثر تماسكاً.وشدد السفير عبد الرؤوف الريدي، على أن إثارة قضية السود كانت هامة للغاية بين المرشحين، ولكن كلينتون تحدثت عنها بشكل أفضل من ترامب.وحمل ترامب منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون مسؤولية “الفوضى العارمة” التي يشهدها الشرق الأوسط حينما كانت وزيرة للخارجية الأمريكية، فيما ردت كلينتون بالقول إن الولايات المتحدة تتقدم على تنظيم داعش، والجيش الأمريكي يساعد العراق في القضاء على التنظيم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد سفير مصر الأسبق في الولايات المتحدة عبد الرؤوف الريدي، أن المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون تمكنت من التقدم على منافسها الجمهوري دونالد ترامب رغم أنها لم تكن في أفضل حالاتها.

وقال الريدي لـ 24، إن نقاط تقدم كلينتون على ترامب تكمن في الحديث باسم الطبقة الوسطى والفقراء أيضاً، حيث شددت على زيادة الضرائب على الأغنياء عكس ما تحدث ترامب بتخفيضها، وهي ما كانت نقطة ناجحة في مناظرتها، فضلاً عن الحديث عن توفير فرص العمل والتأكيد على دعم الطبقة المتوسطة التي تعد منها حسب ما صرحت، وهو ما أثار رد فعل إيجابي مع الجمهور.

وأشار سفير مصر الأسبق، إلى أن حديث المرشح الجمهوري ترامب كان هجومياً أكثر منه تعهداً بتفيذ برنامج محدد، وأنه هاجم كلينتون أكثر من مرة في محاولة للتغطية على حديثها وردت عليه كلينتون لكنها كانت أكثر تماسكاً.

وشدد السفير عبد الرؤوف الريدي، على أن إثارة قضية السود كانت هامة للغاية بين المرشحين، ولكن كلينتون تحدثت عنها بشكل أفضل من ترامب.

وحمل ترامب منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون مسؤولية “الفوضى العارمة” التي يشهدها الشرق الأوسط حينما كانت وزيرة للخارجية الأمريكية، فيما ردت كلينتون بالقول إن الولايات المتحدة تتقدم على تنظيم داعش، والجيش الأمريكي يساعد العراق في القضاء على التنظيم.

رابط المصدر: دبلوماسي لـ 24: حديث كلينتون عن الطبقة الوسطى ودعم السود ساعدها في التفوق على ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً