تكريم الفائزين بمسابقة أبوظبي من خلال عيونكم

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن الفائزين بمسابقة “أبوظبي من خلال عيونكم” للتصوير الفوتوغرافي خلال حفل توزيع الجوائز، أقيم في منارة السعديات. ووفقاً

لموقع  الهيئة الرسمي “جرى تكريم الفائزين في الفئتين الرئيسية والطلاب بحضور الشيخ ذياب بن خليفة، وعضو المجلس التنفيذي ورئيس دائرة التنمية الاقتصادية علي ماجد المنصوري، ورئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، محمد خليفة المبارك، ومدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، سيف غباش”.وفاز بالمركز الأول مارك أنثوني أجتاي، وقد بلغت قيمة الجائزة 50 ألف درهم، في حين جاء في المركز الثاني محمد عبد الله الحمادي، حيث تلقى جائزة قدرها 35 ألف درهم، وحل في المركز الثالث بينو سارادزيك بجائزة قيمتها 20 ألف درهم.، كما تم الإعلان عن الفائزين من المركز الرابع إلى العاشر ليتلقى كلاً منهم جائزة قيمتها 10 آلاف درهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن الفائزين بمسابقة “أبوظبي من خلال عيونكم” للتصوير الفوتوغرافي خلال حفل توزيع الجوائز، أقيم في منارة السعديات.

ووفقاً لموقع  الهيئة الرسمي “جرى تكريم الفائزين في الفئتين الرئيسية والطلاب بحضور الشيخ ذياب بن خليفة، وعضو المجلس التنفيذي ورئيس دائرة التنمية الاقتصادية علي ماجد المنصوري، ورئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، محمد خليفة المبارك، ومدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، سيف غباش”.

وفاز بالمركز الأول مارك أنثوني أجتاي، وقد بلغت قيمة الجائزة 50 ألف درهم، في حين جاء في المركز الثاني محمد عبد الله الحمادي، حيث تلقى جائزة قدرها 35 ألف درهم، وحل في المركز الثالث بينو سارادزيك بجائزة قيمتها 20 ألف درهم.، كما تم الإعلان عن الفائزين من المركز الرابع إلى العاشر ليتلقى كلاً منهم جائزة قيمتها 10 آلاف درهم.

رابط المصدر: تكريم الفائزين بمسابقة أبوظبي من خلال عيونكم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً