مرسيدس تعلن عن سيارة مدرعة للشخصيات الهامة

اعلنت مرسيدس – بنز عملاق صناعة السيارات الفاخرة في العالم، عن استعدادها للكشف عن نسخة مدرعة لسيدان “Mercedes-Maybach S 600 Pullman” تم تصميمها للرؤساء والشخصيات الهامة.  مرسيدس تعد العدة لمعرض باريس الدولي السيارة تتحمل انفجار قوي على مسافة مترين ووفقا لاعلان مرسيدس التي تعمل حاليا على تجهيز جديدها في معرض

باريس الدولي للسيارات والمقرر في اكتوبر المقبل، بوسع السيارة المدرعة تحمل انفجار تقدر قوته بـ 15 كيلوغراما من “تي أن تي” على مسافة مترين تقريبا. سيارة مرسيدس المدرعة وزنها تجاوز 5 طن  وازداد وزن السيارة بفضل تعزيز مكوناتها الواقية إلى 5.1 طنا، وقالت الشركة إن المكونات تجعل زجاج السيارة والواح صالونها محمية من الاسلحة الخفيفة، فيما لم تؤثر دروع السيارة على فاعليتها ووظائفها الرئيسية، ومحرك السيارة V12 بسعة 6 لترات، ويولد قوة 530 حصانا و830 نيوتن على متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعة السيارة المدرعة 160 كم. اسطول جديد من سيارات مرسيدس الكهربائية ثمن السيارة المدرعة الجديدة من مرسيدس 1.4 مليون يورو تتوفر في السيارة المدرعة محركات كهربائية لفتح الابواب، وزودت بنظام اتصال صوتي مع العالم المحيط بها وبطاريات اضافية وجهاز تنبيه، في المقابل ارتفع سعر السيارة مقارنة بـ Pullman  العادية التي تكلف 500 الف يورو، حيث يبلغ زهاء 1,4 مليون يورو. سيارة AMG GT  المكشوفة  يشار هنا ان معرض باريس للسيارات لن يشهد فقط عرض السيارة المدرعة من مرسيدس حيث قالت الشركة انها ستعرض موديل مكشوف لسيارةAMG GT  الخارقة، والتي ستتميز بسقف قماشي قابل للطي بمحرك كهربائي.


الخبر بالتفاصيل والصور


اعلنت مرسيدس – بنز عملاق صناعة السيارات الفاخرة في العالم، عن استعدادها للكشف عن نسخة مدرعة لسيدان “Mercedes-Maybach S 600 Pullman” تم تصميمها للرؤساء والشخصيات الهامة. 

مرسيدس تعد العدة لمعرض باريس الدولي

السيارة تتحمل انفجار قوي على مسافة مترين

ووفقا لاعلان مرسيدس التي تعمل حاليا على تجهيز جديدها في معرض باريس الدولي للسيارات والمقرر في اكتوبر المقبل، بوسع السيارة المدرعة تحمل انفجار تقدر قوته بـ 15 كيلوغراما من “تي أن تي” على مسافة مترين تقريبا.

سيارة مرسيدس المدرعة وزنها تجاوز 5 طن 

وازداد وزن السيارة بفضل تعزيز مكوناتها الواقية إلى 5.1 طنا، وقالت الشركة إن المكونات تجعل زجاج السيارة والواح صالونها محمية من الاسلحة الخفيفة، فيما لم تؤثر دروع السيارة على فاعليتها ووظائفها الرئيسية، ومحرك السيارة V12 بسعة 6 لترات، ويولد قوة 530 حصانا و830 نيوتن على متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعة السيارة المدرعة 160 كم.

اسطول جديد من سيارات مرسيدس الكهربائية

ثمن السيارة المدرعة الجديدة من مرسيدس 1.4 مليون يورو

تتوفر في السيارة المدرعة محركات كهربائية لفتح الابواب، وزودت بنظام اتصال صوتي مع العالم المحيط بها وبطاريات اضافية وجهاز تنبيه، في المقابل ارتفع سعر السيارة مقارنة بـ Pullman  العادية التي تكلف 500 الف يورو، حيث يبلغ زهاء 1,4 مليون يورو.

سيارة AMG GT  المكشوفة 

يشار هنا ان معرض باريس للسيارات لن يشهد فقط عرض السيارة المدرعة من مرسيدس حيث قالت الشركة انها ستعرض موديل مكشوف لسيارةAMG GT  الخارقة، والتي ستتميز بسقف قماشي قابل للطي بمحرك كهربائي.

رابط المصدر: مرسيدس تعلن عن سيارة مدرعة للشخصيات الهامة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً