سيف بن زايد يلتقي وزير الداخلية الموريتاني

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بالوزارة، وزير الداخلية واللامركزية في الجمهورية الموريتانية الإسلامية، أحمد ولد عبد الله،

والوفد المرافق. وجرى خلال اللقاء بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، استعراض علاقات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها في مجالات العمل الشرطي والأمني.حضر اللقاء نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، والمفتش العام في وزارة الداخلية، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، ومدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، العميد حمد عجلان العميمي، وعدد من الضباط في وزارة الداخلية.


الخبر بالتفاصيل والصور



التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، بمكتبه بالوزارة، وزير الداخلية واللامركزية في الجمهورية الموريتانية الإسلامية، أحمد ولد عبد الله، والوفد المرافق.

وجرى خلال اللقاء بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، استعراض علاقات التعاون القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها في مجالات العمل الشرطي والأمني.

حضر اللقاء نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، والمفتش العام في وزارة الداخلية، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، ومدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية، العميد حمد عجلان العميمي، وعدد من الضباط في وزارة الداخلية.

رابط المصدر: سيف بن زايد يلتقي وزير الداخلية الموريتاني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً