خبيرة لـ 24: كلينتون تفوقت على ترامب بترتيب حديثها واستغلال انفعال منافسها

رأت السفيرة المتخصصة في الشؤون الأمريكية بالمجلس المصري للشؤون الخارجية هاجر الإسلامبولي، أن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون تفوقت على منافسها الجمهوري دونالد ترامب في أول مناظرة بينهما قبل إجراء الانتخابات

الرئاسية الأمريكية في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وقالت الإسلامبولي لـ 24، إن هيلاري كلينتون قامت على مذاكرة ملفاتها جيداً وتحضير أوراقها بشكل افضل من المرشح الجمهوري ترامب. وأوضحت السفيرة هاجر الإسلامبولي، أن حديث كلينتون كان هادئاً وأعصابها كانت هادئة أيضاً، وليست منفعلة مثل ترامب الذي أصدر تعبيرات لم يقبلها الكثير وهو ما لعبت عليه كلينتون جيداً.وأشارت السفيرة المصرية، إلى أن كلينتون استفادت من خبرتها الدبلوماسية بعملها وزيرة للخارجية وتبدو ملائمة لمنصب الرئيس من خلال حديثها المنسق على عكس ترامب الذي كان يتحدث في المطلق دون أن يذكر نقاط محددة في مجمل المناظرة.وتوقعت السفيرة في المجلس المصري، أن يعمل دونالد ترامب الفترة المقبلة على تعزيز لغة الحوار لديه حتى يتمكن من الفوز في المناظرات المقبلة قبل إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية.وتبادل المرشحان لانتخابات الرئاسة الأمريكية، الديموقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب اتهامات نارية حول افتقار كل منهما لخطط مجدية فيما يتعلق بالمشاكل الاقتصادية وتوفير فرص عمل ومحاربة تنظيم داعش، خلال أكثر من 90 دقيقة في أول مناظرة جرت بينهما.


الخبر بالتفاصيل والصور



رأت السفيرة المتخصصة في الشؤون الأمريكية بالمجلس المصري للشؤون الخارجية هاجر الإسلامبولي، أن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون تفوقت على منافسها الجمهوري دونالد ترامب في أول مناظرة بينهما قبل إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وقالت الإسلامبولي لـ 24، إن هيلاري كلينتون قامت على مذاكرة ملفاتها جيداً وتحضير أوراقها بشكل افضل من المرشح الجمهوري ترامب.

وأوضحت السفيرة هاجر الإسلامبولي، أن حديث كلينتون كان هادئاً وأعصابها كانت هادئة أيضاً، وليست منفعلة مثل ترامب الذي أصدر تعبيرات لم يقبلها الكثير وهو ما لعبت عليه كلينتون جيداً.

وأشارت السفيرة المصرية، إلى أن كلينتون استفادت من خبرتها الدبلوماسية بعملها وزيرة للخارجية وتبدو ملائمة لمنصب الرئيس من خلال حديثها المنسق على عكس ترامب الذي كان يتحدث في المطلق دون أن يذكر نقاط محددة في مجمل المناظرة.

وتوقعت السفيرة في المجلس المصري، أن يعمل دونالد ترامب الفترة المقبلة على تعزيز لغة الحوار لديه حتى يتمكن من الفوز في المناظرات المقبلة قبل إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وتبادل المرشحان لانتخابات الرئاسة الأمريكية، الديموقراطية هيلاري كلينتون والجمهوري دونالد ترامب اتهامات نارية حول افتقار كل منهما لخطط مجدية فيما يتعلق بالمشاكل الاقتصادية وتوفير فرص عمل ومحاربة تنظيم داعش، خلال أكثر من 90 دقيقة في أول مناظرة جرت بينهما.

رابط المصدر: خبيرة لـ 24: كلينتون تفوقت على ترامب بترتيب حديثها واستغلال انفعال منافسها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً