سبب لن تتوقعوه يفسد أي نظام رجيم

تلجأ كثير من النساء إلى اتباع انظمة مختلفة وقاسية من الرجيم رغبه في التخلص من الوزن الزائد و الوصول إلى الوزن المثالي، ويواجهن بعض الصعوبات في ذلك، إلا أن اكثر ما يحبطهن أنهن لا يخسرن الوزن بالرغم من تطبيقهن لتعليمات الرجيم جيدا، فما السر في ذلك وأين يكمن الخلل؟ أمور غير

متوقعة تسبب فشل الرجيم..تعرفوا عليها سبب فشل الرجيم: قالت دراسة أوردتها صحيفة نيويورك تايمز أن التوترات و الضغوط العصبية لها أثر كبير على نجاح النظام الغذائي من عدمه إذ ذكر التقرير أن الأمر يتم بشكل يمكن ملاحظته بسهولة. وقال الطبيب المشرف على الدراسة انه لوحظ تحول الدهون غير المشبعة التي هي صحية إلى دهون مشبعة على نحو غامض لدى أولئك الذي يعيشون توترات كبرى. لنجاح أي رجيم من المهم تجنب هذه الأمور عن الدراسة: تقول الدراسة التي اجريت على 58 امرأة أن النساء اللواتي تعرضن لضغوط عصبية:  بدت الوجبات التي تحتوى الدهون الصحية غير المشبعة، كما لو أنها من الدهون المشبعة التي يعرف الجميع أن لها أثرا ضارا بشكل واضح إذ أنها و بوضوح تمثل العامل الاكبر الذي يجعل من الجسم يميل نحو السمنه، كما أنها تفسد الأنظمة الغذائية و تجعل الناس يفشلون في الوصول إلى الوزن المناسب. أمور غير متوقعة قد تسبب الجوع و تفسد الرجيم أطعمة ممنوعة أثناء الرجيم


الخبر بالتفاصيل والصور


تلجأ كثير من النساء إلى اتباع انظمة مختلفة وقاسية من الرجيم رغبه في التخلص من الوزن الزائد و الوصول إلى الوزن المثالي، ويواجهن بعض الصعوبات في ذلك، إلا أن اكثر ما يحبطهن أنهن لا يخسرن الوزن بالرغم من تطبيقهن لتعليمات الرجيم جيدا، فما السر في ذلك وأين يكمن الخلل؟

أمور غير متوقعة تسبب فشل الرجيم..تعرفوا عليها

سبب فشل الرجيم:

قالت دراسة أوردتها صحيفة نيويورك تايمز أن التوترات و الضغوط العصبية لها أثر كبير على نجاح النظام الغذائي من عدمه إذ ذكر التقرير أن الأمر يتم بشكل يمكن ملاحظته بسهولة.

وقال الطبيب المشرف على الدراسة انه لوحظ تحول الدهون غير المشبعة التي هي صحية إلى دهون مشبعة على نحو غامض لدى أولئك الذي يعيشون توترات كبرى.

لنجاح أي رجيم من المهم تجنب هذه الأمور

عن الدراسة:

تقول الدراسة التي اجريت على 58 امرأة أن النساء اللواتي تعرضن لضغوط عصبية:  بدت الوجبات التي تحتوى الدهون الصحية غير المشبعة، كما لو أنها من الدهون المشبعة التي يعرف الجميع أن لها أثرا ضارا بشكل واضح إذ أنها و بوضوح تمثل العامل الاكبر الذي يجعل من الجسم يميل نحو السمنه، كما أنها تفسد الأنظمة الغذائية و تجعل الناس يفشلون في الوصول إلى الوزن المناسب.

أمور غير متوقعة قد تسبب الجوع و تفسد الرجيم

أطعمة ممنوعة أثناء الرجيم

رابط المصدر: سبب لن تتوقعوه يفسد أي نظام رجيم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً