تسريب صورة صحفية لهاتف قوقل بكسل

مع اقتراب يوم 4 اكتوبر موعد قوقل للكشف عن أجهزتها الجديدة، ظهرت اليوم الصورة الصحفية الرسمية لهاتف قوقل بكسل. كما نعلم أن قوقل تنوي التخلي عن علامة نكسوس لتحل محلها علامة بكسل ومن المتوقع أن تطلق هاتفين في مؤتمرها المقبل هما بكسل و بكسل اكس إل. الهاتفين ستصنعهم HTC و

كالعادة سيكون واحد أصغر من الثاني. أعلاه صورة الهاتف الأصغر قوقل بكسل والذي من المتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بالدقة الكاملة 1080P. المواصفات الفنية المتوقعة للهاتف تقول بأنه سيحمل معالج رباعي النوى بتردد 2 غيغاهرتز 64 بت مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت وبطارية سعتها 2770 ميلي أمبير مع كاميرا خلفية 12 ميغابكسل وأمامية 8 ميغابكسل. يتميز الهاتف بوجود حساس للبصمة وسيكون منفذ سماعات الصوت من الأعلى وهناك منفذ USB-C من الأسفل مع دعم مقاومة المياه وفق معيار IP53. أما بكسل إكس إل الأكبر سيكون مطابق له مع اختلاف في الشاشة حيث ستكون أكبر 5.5 بوصة بدقة QHD مع بطارية أكبر 3450 ميلي أمبير ويعمل بنسخة أندرويد نوجا 7.1. أخيراً ستواصل قوقل رفع أسعارها ويتوقع أن يباع هاتف بكسل بسعر 649 دولار. وتبقى هذه شائعات حتى الآن ولننتظر ما ستكشف عنه الشركة في مؤتمرها القادم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


google_pixel_narrow

مع اقتراب يوم 4 اكتوبر موعد قوقل للكشف عن أجهزتها الجديدة، ظهرت اليوم الصورة الصحفية الرسمية لهاتف قوقل بكسل. كما نعلم أن قوقل تنوي التخلي عن علامة نكسوس لتحل محلها علامة بكسل ومن المتوقع أن تطلق هاتفين في مؤتمرها المقبل هما بكسل و بكسل اكس إل.

الهاتفين ستصنعهم HTC و كالعادة سيكون واحد أصغر من الثاني. أعلاه صورة الهاتف الأصغر قوقل بكسل والذي من المتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بالدقة الكاملة 1080P.

المواصفات الفنية المتوقعة للهاتف تقول بأنه سيحمل معالج رباعي النوى بتردد 2 غيغاهرتز 64 بت مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت وبطارية سعتها 2770 ميلي أمبير مع كاميرا خلفية 12 ميغابكسل وأمامية 8 ميغابكسل.

يتميز الهاتف بوجود حساس للبصمة وسيكون منفذ سماعات الصوت من الأعلى وهناك منفذ USB-C من الأسفل مع دعم مقاومة المياه وفق معيار IP53.

أما بكسل إكس إل الأكبر سيكون مطابق له مع اختلاف في الشاشة حيث ستكون أكبر 5.5 بوصة بدقة QHD مع بطارية أكبر 3450 ميلي أمبير ويعمل بنسخة أندرويد نوجا 7.1.

أخيراً ستواصل قوقل رفع أسعارها ويتوقع أن يباع هاتف بكسل بسعر 649 دولار. وتبقى هذه شائعات حتى الآن ولننتظر ما ستكشف عنه الشركة في مؤتمرها القادم.

المصدر

رابط المصدر: تسريب صورة صحفية لهاتف قوقل بكسل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً