تفجيران أمام مسجد ومركز مؤتمرات بالمانيا

ذكرت الشرطة الألمانية في مدينة دريسدن اليوم (الثلاثاء) أنه وقع تفجيران أمام مسجد ومركز دولي للمؤتمرات  بالمدينة.   وقال هورست كرتسشمار رئيس الشرطة بالمدينة الواقعة في ولاية سكسونيا الألمانية صباح اليوم الثلاثاء إنه حتى وإن لم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها حتى الآن،

“فإنه يتعين علينا افتراض وجود دافع معادي للأجانب. وفي الوقت ذاته نرى أن هناك صلة بالاحتفالات بمناسبة عيد  الوحدة الألمانية مطلع الأسبوع القادم”.   ولم يسفر التفجيران عن أية إصابات.   يذكر أن الإدارة العامة للإنقاذ أبلغت أفراد الشرطة عن هذين التفجيرين مساء أمس الاثنين الساعة 53ر21 والساعة 19ر22 (بالتوقيت المحلي).   وعثر أفراد الشرطة على بقايا عبوات ناسفة في مكان التفجيرين.   وكان هناك إمام بصحبة زوجته وطفليه في المسجد في وقت التفجير، ولحقت أضرار مادية بالمسجد ومركز المؤتمرات.     


الخبر بالتفاصيل والصور


ذكرت الشرطة الألمانية في مدينة دريسدن اليوم (الثلاثاء) أنه وقع تفجيران أمام مسجد ومركز دولي للمؤتمرات  بالمدينة.
 
وقال هورست كرتسشمار رئيس الشرطة بالمدينة الواقعة في ولاية سكسونيا الألمانية صباح اليوم الثلاثاء إنه حتى وإن لم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها حتى الآن، “فإنه يتعين علينا افتراض وجود دافع معادي للأجانب. وفي الوقت ذاته نرى أن هناك صلة بالاحتفالات بمناسبة عيد  الوحدة الألمانية مطلع الأسبوع القادم”.
 
ولم يسفر التفجيران عن أية إصابات.
 
يذكر أن الإدارة العامة للإنقاذ أبلغت أفراد الشرطة عن هذين التفجيرين مساء أمس الاثنين الساعة 53ر21 والساعة 19ر22 (بالتوقيت المحلي).
 
وعثر أفراد الشرطة على بقايا عبوات ناسفة في مكان التفجيرين.
 
وكان هناك إمام بصحبة زوجته وطفليه في المسجد في وقت التفجير، ولحقت أضرار مادية بالمسجد ومركز المؤتمرات.
 

 
 

رابط المصدر: تفجيران أمام مسجد ومركز مؤتمرات بالمانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً