بزنس ترافلر تتوج “القطرية” أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا 2016

نالت الخطوط الجوية القطرية جائزة “أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا” للعام السابع على التوالي، وذلك ضمن جوائز بزنس ترافلر آسيا المحيط الهادئ، والتي أقيمت بهونج كونج في 23 سبتمبر 2016.وتشكل هذه الجائزة إضافة إلى سلسلة الجوائز والنجاحات، التي حققتها الناقلة القطرية خصوصاً أنها تعكس آراء المسافرين، وقد فازت الناقلة

القطرية مؤخراً بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” من قراء مجلة كوندي ناست ترافلر. كما جاءت في المرتبة الأولى عالمياً في تصنيف “اير هلب AirHelp” وهي مؤسسة مستقلة تعني بحماية حقوق المسافرين الجويين، وذلك نظير تقديمها أعلى مستويات الجودة والخدمة والتعامل مع شكاوى العملاء. إلى جانب ذلك فازت القطرية بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” وبجائزة “أفضل صالة رجال أعمال” وجائزة “أفضل خدمة موظفي طيران في الشرق الأوسط” من جوائز سكاي تراكس المرموقة العالمية 2016. وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “يسعدنا الفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا للعام السابع على التوالي” “ونقدم بهذه المناسبة الشكر الجزيل إلى مسافرينا المخلصين على دعمهم المستمر ومنحنا ثقتهم القيمة، وأود بهذه المناسبة أن أعبر عن تقديري وامتناني إلى جميع العاملين والموظفين على تفانيهم المتواصل وجهودهم القيمة لتقديم تجربة سفر استثنائية وراقية على متن أسطولنا”.


الخبر بالتفاصيل والصور


نالت الخطوط الجوية القطرية جائزة “أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا” للعام السابع على التوالي، وذلك ضمن جوائز بزنس ترافلر آسيا المحيط الهادئ، والتي أقيمت بهونج كونج في 23 سبتمبر 2016.
%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%88%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d9%81%d9%88%d8%b2-%d8%a8%d8%ac%d8%a7%d8%a6%d8%b2%d8%a9-%d8%a3%d9%81%d8%b6
وتشكل هذه الجائزة إضافة إلى سلسلة الجوائز والنجاحات، التي حققتها الناقلة القطرية خصوصاً أنها تعكس آراء المسافرين، وقد فازت الناقلة القطرية مؤخراً بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” من قراء مجلة كوندي ناست ترافلر.

كما جاءت في المرتبة الأولى عالمياً في تصنيف “اير هلب AirHelp” وهي مؤسسة مستقلة تعني بحماية حقوق المسافرين الجويين، وذلك نظير تقديمها أعلى مستويات الجودة والخدمة والتعامل مع شكاوى العملاء.

إلى جانب ذلك فازت القطرية بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” وبجائزة “أفضل صالة رجال أعمال” وجائزة “أفضل خدمة موظفي طيران في الشرق الأوسط” من جوائز سكاي تراكس المرموقة العالمية 2016.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “يسعدنا الفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا للعام السابع على التوالي”

“ونقدم بهذه المناسبة الشكر الجزيل إلى مسافرينا المخلصين على دعمهم المستمر ومنحنا ثقتهم القيمة، وأود بهذه المناسبة أن أعبر عن تقديري وامتناني إلى جميع العاملين والموظفين على تفانيهم المتواصل وجهودهم القيمة لتقديم تجربة سفر استثنائية وراقية على متن أسطولنا”.

رابط المصدر: بزنس ترافلر تتوج “القطرية” أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً