انفصال ناومي واتس ولييف شرايبر

أعلنت الممثلة ناومي واتس والممثل لييف شرايبر أمس الاثنين انفصالهما بعد أقل من أسبوع على طلب أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت. ولا ترتبط ناومي

واتس الممثلة الأسترالية من أصل بريطاني (47 عاماً) بعقد زواج مع الممثل الأمريكي لييف شرايبر، إلا أنهما على علاقة منذ 11 عاماً ولهما ولدان.وقال النجمان في بيان وزع على وسائل الإعلام الأمريكية “في الأشهر الأخيرة خلصنا إلى أن الطريقة الفضلى للمضي قدماً كعائلة هو في انفصالنا”.وأضافا “ننوي تربية ولدينا معاً ومباشرة هذه المرحلة الجديدة في علاقتنا بكثير من الحب والاحترام والصداقة”.وتشهد هوليوود في الآونة الأخيرة انفصال الكثير من الأزواج. في الأشهر الأخيرة أعلن جوني ديب وأمبير هيرد طلاقهما وقبلهما أقدم بن أفليك وجنيفير غارنر على الانفصال، فيما طلبت أنجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت الأسبوع الماضي.وقد اشتهرت ناومي واتس في فيلم “مولهولاند درايف” لديفيد لينش العام 2001 قبل أن تؤدي دوراً في فيلم الرعب “ذي رينغ”. ومن ثم مثلت في فيلمي “21 غرامز” و “بيردمان” بادارة اليخندرو انياريتو.وقد رشحت واتس مرتين للفوز بجائزة أوسكار.ورشح لييف شرايبر للفوز ثلاث مرات بجائزة غولدن غلوب عن دوره كمحام يدافع عن المشاهير في مسلسل “راي دونوفان”. وقد كوفئ عن أدائه في فيلم “سبوتلايت”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الممثلة ناومي واتس والممثل لييف شرايبر أمس الاثنين انفصالهما بعد أقل من أسبوع على طلب أنجلينا جولي الطلاق من براد بيت.

ولا ترتبط ناومي واتس الممثلة الأسترالية من أصل بريطاني (47 عاماً) بعقد زواج مع الممثل الأمريكي لييف شرايبر، إلا أنهما على علاقة منذ 11 عاماً ولهما ولدان.

وقال النجمان في بيان وزع على وسائل الإعلام الأمريكية “في الأشهر الأخيرة خلصنا إلى أن الطريقة الفضلى للمضي قدماً كعائلة هو في انفصالنا”.

وأضافا “ننوي تربية ولدينا معاً ومباشرة هذه المرحلة الجديدة في علاقتنا بكثير من الحب والاحترام والصداقة”.

وتشهد هوليوود في الآونة الأخيرة انفصال الكثير من الأزواج. في الأشهر الأخيرة أعلن جوني ديب وأمبير هيرد طلاقهما وقبلهما أقدم بن أفليك وجنيفير غارنر على الانفصال، فيما طلبت أنجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت الأسبوع الماضي.

وقد اشتهرت ناومي واتس في فيلم “مولهولاند درايف” لديفيد لينش العام 2001 قبل أن تؤدي دوراً في فيلم الرعب “ذي رينغ”. ومن ثم مثلت في فيلمي “21 غرامز” و “بيردمان” بادارة اليخندرو انياريتو.

وقد رشحت واتس مرتين للفوز بجائزة أوسكار.

ورشح لييف شرايبر للفوز ثلاث مرات بجائزة غولدن غلوب عن دوره كمحام يدافع عن المشاهير في مسلسل “راي دونوفان”. وقد كوفئ عن أدائه في فيلم “سبوتلايت”.

رابط المصدر: انفصال ناومي واتس ولييف شرايبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً