Pixi 4 Plus Power أحدث هواتف Alcatel التي تنطلق إلى الأسواق قريباً

تستعد شركة Alcatel لإطلاق إصدار جديد من سلسة Pixi في الهواتف الذكية إلى الأسواق قريباً، حيث يأتي إصدار الشركة الجديد الذي يعرف بهاتف Pixi 4 Plus Power بأعلى قدرة للبطارية تصل إلى 5000 mAh، مع مواصفات معقولة للهاتف.تشير أحدث التسريبات إلى أن هاتف Pixi 4 Plus Power يأتي مع شاشة IPS بحجم 5.5 بيكسل ودقة وضوح

720 بيكسل، إلا أن الذاكرة العشوائية في الهاتف تأتي 1 جيجا بايت رام فقط، مع ذاكرة داخلية سعة 8 جيجا بايت يمكن توسيعها من خلال فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية. أيضاً مع المواصفات المقبولة التي يأتي بها هاتف Pixi 4 Plus Power تقدم الكاتيل بطارية بقدرة كبيرة جداً تصل إلى 5000 mAh، كما يدعم الهاتف الشحن السريع، إلى جانب الشحن عن طريق power bank. الكاميرة الخلفية للهاتف تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، كما تقدم الكاتيل الكاميرة الأمامية في هاتف Pixi 4 Plus Power بدقة 5 ميجا بيكسل، كما تدعم الكاتيل تصوير السيلفي بفلاش LED. ويدعم هاتف Pixi 4 Plus Power الاتصال بشبكة الأنترنت 3G، كما يأتي الهاتف بدعم شريحتي SIM، وتستخدم الكاتيل في الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، لكن لم تتوفر أي معلومات عن التسعير أو موعد إطلاق الهاتف رسمياً إلى الأسواق، إلا أن تلميحات الكاتيل تشير إلى توقع إطلاق الهاتف قريباً إلى الأسواق. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تستعد شركة Alcatel لإطلاق إصدار جديد من سلسة Pixi في الهواتف الذكية إلى الأسواق قريباً، حيث يأتي إصدار الشركة الجديد الذي يعرف بهاتف Pixi 4 Plus Power بأعلى قدرة للبطارية تصل إلى 5000 mAh، مع مواصفات معقولة للهاتف.

تشير أحدث التسريبات إلى أن هاتف Pixi 4 Plus Power يأتي مع شاشة IPS بحجم 5.5 بيكسل ودقة وضوح 720 بيكسل، إلا أن الذاكرة العشوائية في الهاتف تأتي 1 جيجا بايت رام فقط، مع ذاكرة داخلية سعة 8 جيجا بايت يمكن توسيعها من خلال فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية.

pixi-4-plus-power

أيضاً مع المواصفات المقبولة التي يأتي بها هاتف Pixi 4 Plus Power تقدم الكاتيل بطارية بقدرة كبيرة جداً تصل إلى 5000 mAh، كما يدعم الهاتف الشحن السريع، إلى جانب الشحن عن طريق power bank.

الكاميرة الخلفية للهاتف تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، كما تقدم الكاتيل الكاميرة الأمامية في هاتف Pixi 4 Plus Power بدقة 5 ميجا بيكسل، كما تدعم الكاتيل تصوير السيلفي بفلاش LED.

alcatel-pixi-4-plus-power

ويدعم هاتف Pixi 4 Plus Power الاتصال بشبكة الأنترنت 3G، كما يأتي الهاتف بدعم شريحتي SIM، وتستخدم الكاتيل في الهاتف نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، لكن لم تتوفر أي معلومات عن التسعير أو موعد إطلاق الهاتف رسمياً إلى الأسواق، إلا أن تلميحات الكاتيل تشير إلى توقع إطلاق الهاتف قريباً إلى الأسواق.

المصدر

رابط المصدر: Pixi 4 Plus Power أحدث هواتف Alcatel التي تنطلق إلى الأسواق قريباً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً