شروط صحية قبل وضع العدسة اللاصقة

شددت الرابطة الألمانية لأطباء العيون على ضرورة اتباع الاشتراطات الصحية عند التعامل مع العدسات اللاصقة، وذلك لتجنب الإصابة بعدوى العين. وأوضحت الرابطة أن من بين

هذه الاشتراطات غسل اليدين جيداً قبل وبعد استعمال العدسات، كي لا تنتقل البكتيريا والجراثيم العالقة باليد إلى العدسات. كما ينبغي مراعاة تعقيم وعاء حفظ العدسات بصفة منتظمة، على أن يتم تغييره كل ثلاثة إلى ستة شهور. وأوضحت الرابطة أن من بين هذه الاشتراطات غسل اليدين جيدا قبل وبعد استعمال العدسات، كي لا تنتقل البكتيريا والجراثيم العالقة باليد إلى العدسات. كما ينبغي مراعاة تعقيم وعاء حفظ العدسات بصفة منتظمة، على أن يتم تغييره كل ثلاثة إلى ستة شهور.


الخبر بالتفاصيل والصور



شددت الرابطة الألمانية لأطباء العيون على ضرورة اتباع الاشتراطات الصحية عند التعامل مع العدسات اللاصقة، وذلك لتجنب الإصابة بعدوى العين.

وأوضحت الرابطة أن من بين هذه الاشتراطات غسل اليدين جيداً قبل وبعد استعمال العدسات، كي لا تنتقل البكتيريا والجراثيم العالقة باليد إلى العدسات.

كما ينبغي مراعاة تعقيم وعاء حفظ العدسات بصفة منتظمة، على أن يتم تغييره كل ثلاثة إلى ستة شهور.

وأوضحت الرابطة أن من بين هذه الاشتراطات غسل اليدين جيدا قبل وبعد استعمال العدسات، كي لا تنتقل البكتيريا والجراثيم العالقة باليد إلى العدسات. كما ينبغي مراعاة تعقيم وعاء حفظ العدسات بصفة منتظمة، على أن يتم تغييره كل ثلاثة إلى ستة شهور.

رابط المصدر: شروط صحية قبل وضع العدسة اللاصقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً