قطر: إلزام مدرسة أجنبية بإزالة العلم الإسرائيلي من أروقتها

قامت وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر بإلزام مدرسة أجنبية بإزالة العلم الإسرائيلي من داخل أروقتها، حيث اعترفت إدارة المدرسة بخطئها وأزالته، بحسب ما أفادت صحيفة الراية القطرية عن مسؤول

بالوزارة، اليوم الثلاثاء. وكشف المصدر المسؤول بوزارة التعليم عن أن “المدرسة أوضحت، في خطاب اعتذار رسمي بعثت به إلى الوزارة، أنها كانت تحتفل ببدء العام الدراسي، وقامت بتعليق أعلام جميع الدول الأعضاء بالأمم المتحدة، متعهدة بعدم تكرار الواقعة، وقامت على الفور بإزالة العلم”.وكان عدد من المواطنين القطريين تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر رفع إحدى المدارس الأجنبية العلم الإسرائيلي، داعين وزارة التعليم إلى اتخاذ إجراء مشدد بحق المدرسة، بحسب الصحيفة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قامت وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر بإلزام مدرسة أجنبية بإزالة العلم الإسرائيلي من داخل أروقتها، حيث اعترفت إدارة المدرسة بخطئها وأزالته، بحسب ما أفادت صحيفة الراية القطرية عن مسؤول بالوزارة، اليوم الثلاثاء.

وكشف المصدر المسؤول بوزارة التعليم عن أن “المدرسة أوضحت، في خطاب اعتذار رسمي بعثت به إلى الوزارة، أنها كانت تحتفل ببدء العام الدراسي، وقامت بتعليق أعلام جميع الدول الأعضاء بالأمم المتحدة، متعهدة بعدم تكرار الواقعة، وقامت على الفور بإزالة العلم”.

وكان عدد من المواطنين القطريين تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر رفع إحدى المدارس الأجنبية العلم الإسرائيلي، داعين وزارة التعليم إلى اتخاذ إجراء مشدد بحق المدرسة، بحسب الصحيفة.

رابط المصدر: قطر: إلزام مدرسة أجنبية بإزالة العلم الإسرائيلي من أروقتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً