ترامب: انظروا إلى مطار دبي.. مطاراتنا بالمقارنة من العالم الثالث

قارن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب حجم التطور في مطاري دبي والدوحة، كذريعة يثبت من خلالها في مناظرته مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، مع حجم التدهور في المطارات والمؤسسات

والبنى التحتية الأمريكية. وأشاد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب خلال المناظرة الأولى مع منافسته إلى الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون بالتطور الكبير في مطارات دبي والدوحة ومطارات الصين، واصفاً المطارات الأمريكية بمطارات العالم الثالث، وذلك في معرض محاولته إثبات أن المؤسسات الأمريكية، بما فيها المؤسسات الصحية، تعاني خللاً كبيراً.


الخبر بالتفاصيل والصور



قارن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب حجم التطور في مطاري دبي والدوحة، كذريعة يثبت من خلالها في مناظرته مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، مع حجم التدهور في المطارات والمؤسسات والبنى التحتية الأمريكية.

وأشاد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب خلال المناظرة الأولى مع منافسته إلى الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون بالتطور الكبير في مطارات دبي والدوحة ومطارات الصين، واصفاً المطارات الأمريكية بمطارات العالم الثالث، وذلك في معرض محاولته إثبات أن المؤسسات الأمريكية، بما فيها المؤسسات الصحية، تعاني خللاً كبيراً.

رابط المصدر: ترامب: انظروا إلى مطار دبي.. مطاراتنا بالمقارنة من العالم الثالث

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً