المراة المدخنة بعيون الرجال

لا يختلف الجميع على ان التدخين حرية شخصية للرجل والمراة على حد سواء، الا ان هناك امور قد تجعل قبول المراة المدخنة من قبل كثير من الرجال امرا صعبا، فما الذي يمنع هؤلاء الرجال من قبول المراة المدخنة؟ علاج للاقلاع من التدخين يساهم في رشاقتك التدخين عدو الانوثة يتفق كثير

من الرجال ان المراة المدخنة تفقد الكثير من الجاذبية، اذ يرون ان التدخين عدو كبير للانوثة، موضحين ان الانوثة هي اهم عوامل الجذب التي تجعل الرجل يميل الى المراة، اضافة الى ان كثير منهم لا يروق لهم رؤية المراة وهي تدخن. كيف يستهدف التدخين جمال الانثى؟ التدخين الد اعداء الجمال لا يمكن ابدا ان نهمل ان الجمال عامل مهم لا يهمل عند انجذاب الرجل للمراة، فقد يرى بعض الرجال ان التدخين الد اعداء الجمال، وهو ما اثبتته دراسات عديدة كانت قد طرحت حول هذا الموضوع، ان التدخين يضر بجمال المراة وبشرتها، وكل مظهر انثوي فيها، يكفي ان ابتسامتها لن تكشف عن اسنان صحية بلون صحي اذ تكون اسنان المراة مائلة للون البني. للحامل المدخنة.. التدخين يدمّر أنوثتك! كما ان التدخين يؤثر على صوت المراة ليجعله مفتقدا للنعومة والرقة، خصوصا اذا كانت المراة مدخنة شرهة. لذلك اتفق كثير من الرجال على ان المراة المدخنة يقل رصيدها في امور كثيرة هي في رايهم اهم ما يميز المراة وهي الانوثة، والنعومة، والجمال، وهنا على المراة ان تختار اما الحفاظ على انوثتها وجمالها، وصحتها ايضا، او فقدان جاذبيتها وانوثتها. 


الخبر بالتفاصيل والصور


لا يختلف الجميع على ان التدخين حرية شخصية للرجل والمراة على حد سواء، الا ان هناك امور قد تجعل قبول المراة المدخنة من قبل كثير من الرجال امرا صعبا، فما الذي يمنع هؤلاء الرجال من قبول المراة المدخنة؟

علاج للاقلاع من التدخين يساهم في رشاقتك

التدخين عدو الانوثة

يتفق كثير من الرجال ان المراة المدخنة تفقد الكثير من الجاذبية، اذ يرون ان التدخين عدو كبير للانوثة، موضحين ان الانوثة هي اهم عوامل الجذب التي تجعل الرجل يميل الى المراة، اضافة الى ان كثير منهم لا يروق لهم رؤية المراة وهي تدخن.

كيف يستهدف التدخين جمال الانثى؟

التدخين الد اعداء الجمال

لا يمكن ابدا ان نهمل ان الجمال عامل مهم لا يهمل عند انجذاب الرجل للمراة، فقد يرى بعض الرجال ان التدخين الد اعداء الجمال، وهو ما اثبتته دراسات عديدة كانت قد طرحت حول هذا الموضوع، ان التدخين يضر بجمال المراة وبشرتها، وكل مظهر انثوي فيها، يكفي ان ابتسامتها لن تكشف عن اسنان صحية بلون صحي اذ تكون اسنان المراة مائلة للون البني.

للحامل المدخنة.. التدخين يدمّر أنوثتك!

كما ان التدخين يؤثر على صوت المراة ليجعله مفتقدا للنعومة والرقة، خصوصا اذا كانت المراة مدخنة شرهة.

لذلك اتفق كثير من الرجال على ان المراة المدخنة يقل رصيدها في امور كثيرة هي في رايهم اهم ما يميز المراة وهي الانوثة، والنعومة، والجمال، وهنا على المراة ان تختار اما الحفاظ على انوثتها وجمالها، وصحتها ايضا، او فقدان جاذبيتها وانوثتها.
 

رابط المصدر: المراة المدخنة بعيون الرجال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً