هيلاري كلينتون تكسب المناظرة الأولى

فازت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون في أول مناظرة جمعتها بمنافسها الجمهوري دونالد ترامب ، وفقا لاستطلاع رأي أجرته البيان في حسابها الرسمي على تويتر ، حيث أعتبر 77 بالمائة من قراء البيان أن كلينتون كسبت المناظرة ، مقابل 23 بالمائة لـ

ترامب . وجاء تصويت قراء البيان مطابقا لتوقعاتهم ، حيث توقعوا في استطلاع أجرته البيان قبيل انطلاق المناظرة أن تفوز كلينتون على ترامب بنسبة 47 % مقابل 26 % . الجدير بالذكر أن أراء قراء البيان تطابقت مع إحصاء قامت به  “سي ان ان ”  ، وأظهر تقدم هيلاري على ترامب بـ 62% مقابل 27%. كان  المرشحان للانتخابات الرئاسية الأميركية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون لستهلال أول مناظرة بينهما فجر اليوم في جامعة هوفسترا قرب نيويورك، بسجال حاد حول الاقتصاد تبادلا خلاله الاتهامات بعدم حيازة أي منهما حلولا مجدية لخلق وظائف. ومن المقرر أن يتواجه المرشحان في مناظرتين اخريين الاولى في 9 اكتوبر والثانية في 19 منه.  


الخبر بالتفاصيل والصور


فازت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون في أول مناظرة جمعتها بمنافسها الجمهوري دونالد ترامب ، وفقا لاستطلاع رأي أجرته البيان في حسابها الرسمي على تويتر ، حيث أعتبر 77 بالمائة من قراء البيان أن كلينتون كسبت المناظرة ، مقابل 23 بالمائة لـ ترامب .

وجاء تصويت قراء البيان مطابقا لتوقعاتهم ، حيث توقعوا في استطلاع أجرته البيان قبيل انطلاق المناظرة أن تفوز كلينتون على ترامب بنسبة 47 % مقابل 26 % .

الجدير بالذكر أن أراء قراء البيان تطابقت مع إحصاء قامت به  “سي ان ان ”  ، وأظهر تقدم هيلاري على ترامب بـ 62% مقابل 27%.

كان  المرشحان للانتخابات الرئاسية الأميركية الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون لستهلال أول مناظرة بينهما فجر اليوم في جامعة هوفسترا قرب نيويورك، بسجال حاد حول الاقتصاد تبادلا خلاله الاتهامات بعدم حيازة أي منهما حلولا مجدية لخلق وظائف.

ومن المقرر أن يتواجه المرشحان في مناظرتين اخريين الاولى في 9 اكتوبر والثانية في 19 منه.

 

رابط المصدر: هيلاري كلينتون تكسب المناظرة الأولى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً