لاعبو الصقور: لا تذبحوا حارسنا

دعا لاعبو فريق الكرة بنادي الإمارات، لجنة الانضباط باتحاد الكرة إلى النظر بعين الرأفة لحارس مرمى الصقور علي صقر، وعدم توقيع عقوبة قاسية عليه، على خلفية اعتدائه على لاعب العين أسبريلا، في مباراة الفريقين الأخيرة، ووجه اللاعبون رسالة للجنة الانضباط جاء فيها«علي صقر ابنكم

لا تذبحوه. وأنتم تعلمون بحكم الخبرة والتجارب أن كل لاعب يخطئ وتعلمون أيضاً أنها المرة الأولى التي يقع فيها حارس الفريق في الخطأ، لذلك نتمنى منكم تقدير انفعاله واتخاذ قرار بعقوبة تربوية مخفضة يستفيد منها اللاعب مستقبلاً ولا تدمر مشواره الكروي». وقال هادف سيف كابتن الصقور: علي صقر يتميز بأخلاقه العالية وشعر بحجم الخطأ الذي ارتكبه، ويكفي أنه سارع بتقديم اعتذار لإدارة العين واللاعب اسبريلا، لأنه ارتكب الخطأ لحظة انفعال ولو عرف الذين هاجموا علي صقر وانتقدوه، أخلاق حارسنا وتربيته لوجدوا له العذر لأن التصرف الذي أقدم عليه لا يشبه أخلاقه نهائياً. وذكر هادف سيف أنه لا يدافع عن الخطأ، ولكنه يعلم تماما أن علي صقر نادم أشد الندم على ما فعله ليس خوفا من العقوبة، ولكن لأنه شعر بحجم الخطأ وهذا هو المطلوب. شهادة مجروحة وأكد عبد الله علي لاعب الفريق أن شهادته في أخلاق علي صقر مجروحة ، ويستطيع التأكيد على أنه من أفضل اللاعبين سلوكا في الدوري ، وأن تصرفه في مباراة العين لا يشبهه نهائيا، لذلك يجب أن تجد له لجنة الانضباط العذر. وقال: لا نرفض معاقبة علي صقر ولكن ندعوها إلى عدم ذبحه بعقوبة قاسية، وثقتنا كبيرة في لجنة الانضباط باتخاذ قرار حكيم يحافظ على هيبة القانون ويعاقب اللاعب دون غلظةوذكر عبد الله علي أن تخفيض العقوبة على صقر من مصلحة الكرة الإماراتية لأنه يراهن على أنه سيكون حارس مرمى المنتخب في الوقت القريب.


الخبر بالتفاصيل والصور


دعا لاعبو فريق الكرة بنادي الإمارات، لجنة الانضباط باتحاد الكرة إلى النظر بعين الرأفة لحارس مرمى الصقور علي صقر، وعدم توقيع عقوبة قاسية عليه، على خلفية اعتدائه على لاعب العين أسبريلا، في مباراة الفريقين الأخيرة، ووجه اللاعبون رسالة للجنة الانضباط جاء فيها«علي صقر ابنكم لا تذبحوه.

وأنتم تعلمون بحكم الخبرة والتجارب أن كل لاعب يخطئ وتعلمون أيضاً أنها المرة الأولى التي يقع فيها حارس الفريق في الخطأ، لذلك نتمنى منكم تقدير انفعاله واتخاذ قرار بعقوبة تربوية مخفضة يستفيد منها اللاعب مستقبلاً ولا تدمر مشواره الكروي».

وقال هادف سيف كابتن الصقور: علي صقر يتميز بأخلاقه العالية وشعر بحجم الخطأ الذي ارتكبه، ويكفي أنه سارع بتقديم اعتذار لإدارة العين واللاعب اسبريلا، لأنه ارتكب الخطأ لحظة انفعال ولو عرف الذين هاجموا علي صقر وانتقدوه، أخلاق حارسنا وتربيته لوجدوا له العذر لأن التصرف الذي أقدم عليه لا يشبه أخلاقه نهائياً.

وذكر هادف سيف أنه لا يدافع عن الخطأ، ولكنه يعلم تماما أن علي صقر نادم أشد الندم على ما فعله ليس خوفا من العقوبة، ولكن لأنه شعر بحجم الخطأ وهذا هو المطلوب.

شهادة مجروحة

وأكد عبد الله علي لاعب الفريق أن شهادته في أخلاق علي صقر مجروحة ، ويستطيع التأكيد على أنه من أفضل اللاعبين سلوكا في الدوري ، وأن تصرفه في مباراة العين لا يشبهه نهائيا، لذلك يجب أن تجد له لجنة الانضباط العذر.

وقال: لا نرفض معاقبة علي صقر ولكن ندعوها إلى عدم ذبحه بعقوبة قاسية، وثقتنا كبيرة في لجنة الانضباط باتخاذ قرار حكيم يحافظ على هيبة القانون ويعاقب اللاعب دون غلظةوذكر عبد الله علي أن تخفيض العقوبة على صقر من مصلحة الكرة الإماراتية لأنه يراهن على أنه سيكون حارس مرمى المنتخب في الوقت القريب.

رابط المصدر: لاعبو الصقور: لا تذبحوا حارسنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً