صبري لموشي: ثقتنا عالية في لاعبينا

شدد الفرنسي صبري لموشي، مدرب فريق نادي الجيش القطري على أهمية وضرورة القتال في مواجهة العين اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية، وقال: ليس سهلا الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة الآسيوية واللعب ضد فريق قوي كالعين والذي سعدنا بالفوز عليه ذهاباً وإياباً في مرحلة

المجموعات. وأعتقد أنه لم يسبق في تاريخ العين أن فاز عليه فريق ذهاباً وإياباً ولذلك سيكون الأمر صعباً في مباراة اليوم، لأنهم يعرفوننا جيدا، ونحن لم نتغير كثيرا على مستوى اللاعبين أو شكل الفريق، كما توجد لدينا بعض المشاكل مثلنا وأي فريق آخر، لكن بالمقابل لدينا ثقة عالية في جميع اللاعبين. وأنا فخور بهم لأنهم عندما حققوا الفوز على العين ذهاباً وإياباً كانت تلك المباراة هي الأولى لمعظمهم بالبطولة الآسيوية، غير أن الروح القيادية لعبد الرازق حمدلله و رومالدينهو، صنعت الفارق في المباراة، وحاليا سنواجه العين مرة أخرى ولكن في مرحلة مختلفة لا تحتمل الأخطاء لأن الفائز فقط هو الذي سيبقى وهو الأمر الذي يضاعف من صعوبة المهمة. فرصة وبسؤاله إن كان يعتقد أن الاتحاد الآسيوي منح فريقه فرصة الاستمرار بالبطولة بعد خسارته بثلاثة أهداف أمام النصر الإماراتي، قال: نحن لم نرتكب الخطأ الذي ارتكبه نادي النصر، في تسجيل لاعب، ونستحق أن نكون هنا في نصف النهائي، لأننا فزنا بجدارة على النصر في أرضه وتأهلنا لهذه المرحلة. كما أن فريقنا انهى مرحلة المجموعات بطريقة رائعة تؤكد على قوته بعد أن تصدر مجموعته والتي يتواجد بها أقوى فريقين هما العين والأهلي السعودي، وإذا كان هناك من ارتكب خطأ فعليه أن يدفع الثمن ويتحمل العواقب فهذه ليست مسؤوليتنا. اعتراف واعترف المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي بأن فريقه كان محظوظاً في الفوز على العين في لقاء الذهاب باستاد هزاع بن زايد في مرحلة المجموعات، ولكنه فاز بجدارة في لقاء الإياب بالدوحة، وقال أنا محظوظ لأن لاعبي الفريق يتابعون فريق العين ويعرفون لاعبيه.  حيث يتواجد القائد عمر عبد الرحمن، ونحن نحترم هذا الفريق الكبير والمؤكد أننا سنواجه 11 لاعبا لديهم الطموحات والتطلعات، وسيغيب عن صفوف فريقنا اللاعب عبد الرازق حمدلله بسبب الإصابة، ولكنني أضع كل ثقتي في بقية اللاعبين.


الخبر بالتفاصيل والصور


شدد الفرنسي صبري لموشي، مدرب فريق نادي الجيش القطري على أهمية وضرورة القتال في مواجهة العين اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية، وقال: ليس سهلا الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة الآسيوية واللعب ضد فريق قوي كالعين والذي سعدنا بالفوز عليه ذهاباً وإياباً في مرحلة المجموعات.

وأعتقد أنه لم يسبق في تاريخ العين أن فاز عليه فريق ذهاباً وإياباً ولذلك سيكون الأمر صعباً في مباراة اليوم، لأنهم يعرفوننا جيدا، ونحن لم نتغير كثيرا على مستوى اللاعبين أو شكل الفريق، كما توجد لدينا بعض المشاكل مثلنا وأي فريق آخر، لكن بالمقابل لدينا ثقة عالية في جميع اللاعبين.

وأنا فخور بهم لأنهم عندما حققوا الفوز على العين ذهاباً وإياباً كانت تلك المباراة هي الأولى لمعظمهم بالبطولة الآسيوية، غير أن الروح القيادية لعبد الرازق حمدلله و رومالدينهو، صنعت الفارق في المباراة، وحاليا سنواجه العين مرة أخرى ولكن في مرحلة مختلفة لا تحتمل الأخطاء لأن الفائز فقط هو الذي سيبقى وهو الأمر الذي يضاعف من صعوبة المهمة.

فرصة

وبسؤاله إن كان يعتقد أن الاتحاد الآسيوي منح فريقه فرصة الاستمرار بالبطولة بعد خسارته بثلاثة أهداف أمام النصر الإماراتي، قال: نحن لم نرتكب الخطأ الذي ارتكبه نادي النصر، في تسجيل لاعب، ونستحق أن نكون هنا في نصف النهائي، لأننا فزنا بجدارة على النصر في أرضه وتأهلنا لهذه المرحلة.

كما أن فريقنا انهى مرحلة المجموعات بطريقة رائعة تؤكد على قوته بعد أن تصدر مجموعته والتي يتواجد بها أقوى فريقين هما العين والأهلي السعودي، وإذا كان هناك من ارتكب خطأ فعليه أن يدفع الثمن ويتحمل العواقب فهذه ليست مسؤوليتنا.

اعتراف

واعترف المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي بأن فريقه كان محظوظاً في الفوز على العين في لقاء الذهاب باستاد هزاع بن زايد في مرحلة المجموعات، ولكنه فاز بجدارة في لقاء الإياب بالدوحة، وقال أنا محظوظ لأن لاعبي الفريق يتابعون فريق العين ويعرفون لاعبيه.

 حيث يتواجد القائد عمر عبد الرحمن، ونحن نحترم هذا الفريق الكبير والمؤكد أننا سنواجه 11 لاعبا لديهم الطموحات والتطلعات، وسيغيب عن صفوف فريقنا اللاعب عبد الرازق حمدلله بسبب الإصابة، ولكنني أضع كل ثقتي في بقية اللاعبين.

رابط المصدر: صبري لموشي: ثقتنا عالية في لاعبينا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً