«مبادلة» تعقد شراكة مع «طواف أبوظبي»

أعلنت شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن عقد شراكة مع سباق «طواف أبوظبي» للدراجات الهوائية، المقرر إقامته خلال الفترة بين 20 – 23 أكتوبر 2016. وتشمل الشراكة التعاون لإقامة سباقين مجتمعيين للدراجات الهوائية في كلٍ

من أبوظبي والعين، قبل انطلاق سباق «طواف أبوظبي»، بهدف تعزيز شغف أبناء دولة الإمارات برياضة ركوب الدراجات الهوائية وتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي ونشط في آن معاً. كما تشمل الشراكة بين «مبادلة» و«طواف أبوظبي» مبادرة تعليمية تركز على تعريف طلبة المدارس بتاريخ الدراجات والآثار الإيجابية لهذه الرياضة والسبل التي تضمن سلامة الممارسين لها على الطريق. وفي نهاية كل ساعة من حصص التوعية، يُطلب من كل مشارك في هذا البرنامج القيام برسم شكل الخوذة المخصصة لركوب الدراجات، حيث يُمنح الطالب صاحب أفضل لوحة جائزة وهي عبارة عن دراجة هوائية للأطفال، كما ستوجه الدعوة للطلبة المشاركين وعائلاتهم لحضور الجولة الأخيرة من «طواف أبوظبي» وحفل ختام السباق المقرر في 23 أكتوبر بحلبة مرسى ياس. من جانبه، قال عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: نحرص دائماً على تفعيل شراكتنا مع المؤسسات الحكومية، بما يخدم خطط ومسيرة التنمية الرياضية والمجتمعية، كما نتطلع إلى ترسيخ التعاون مع “مبادلة” وتعزيز النجاح الذي تمضي في مسيرتها نحوه من خلال برنامجها للتواصل المجتمعي، وذلك من خلال التوسع في نطاق المبادرات المشتركة بيننا، وإنني على ثقة أن هذه الشراكة سوف تواصل نموها إلى مستويات متقدمة لتحقيق أهداف المذكرة والتعاون المشترك الطامح لتحقيق تطلعات مجتمع الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن عقد شراكة مع سباق «طواف أبوظبي» للدراجات الهوائية، المقرر إقامته خلال الفترة بين 20 – 23 أكتوبر 2016.

وتشمل الشراكة التعاون لإقامة سباقين مجتمعيين للدراجات الهوائية في كلٍ من أبوظبي والعين، قبل انطلاق سباق «طواف أبوظبي»، بهدف تعزيز شغف أبناء دولة الإمارات برياضة ركوب الدراجات الهوائية وتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي ونشط في آن معاً.

كما تشمل الشراكة بين «مبادلة» و«طواف أبوظبي» مبادرة تعليمية تركز على تعريف طلبة المدارس بتاريخ الدراجات والآثار الإيجابية لهذه الرياضة والسبل التي تضمن سلامة الممارسين لها على الطريق. وفي نهاية كل ساعة من حصص التوعية، يُطلب من كل مشارك في هذا البرنامج القيام برسم شكل الخوذة المخصصة لركوب الدراجات، حيث يُمنح الطالب صاحب أفضل لوحة جائزة وهي عبارة عن دراجة هوائية للأطفال، كما ستوجه الدعوة للطلبة المشاركين وعائلاتهم لحضور الجولة الأخيرة من «طواف أبوظبي» وحفل ختام السباق المقرر في 23 أكتوبر بحلبة مرسى ياس.

من جانبه، قال عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: نحرص دائماً على تفعيل شراكتنا مع المؤسسات الحكومية، بما يخدم خطط ومسيرة التنمية الرياضية والمجتمعية، كما نتطلع إلى ترسيخ التعاون مع “مبادلة” وتعزيز النجاح الذي تمضي في مسيرتها نحوه من خلال برنامجها للتواصل المجتمعي، وذلك من خلال التوسع في نطاق المبادرات المشتركة بيننا، وإنني على ثقة أن هذه الشراكة سوف تواصل نموها إلى مستويات متقدمة لتحقيق أهداف المذكرة والتعاون المشترك الطامح لتحقيق تطلعات مجتمع الإمارات.

رابط المصدر: «مبادلة» تعقد شراكة مع «طواف أبوظبي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً