دوغلاس:اجتماعي مع الهاجري سر عودتي

كشف البرازيلي، دوغلاس، مهاجم العين، أن الاجتماع المهم الذي عقده معه غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، قبل مواجهة الإمارات، هو سر عودته لتسجيل الأهداف وقال: أكد لي رئيس مجلس الإدارة أن الجميع غير سعداء لعدم سعادتي، لأن نادي

العين أسرة واحدة مؤلفة من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير، والكل سيقف إلى جانبي حتى أتمكن من المساهمة في تحقيق أقوى النتائج مع إخواني اللاعبين، وذلك لثقتهم في قدراتي . وأكمل: حظيت بدعم الجميع ما منحني الثقة العالية والحافز لتجاوز مرحلة عدم تسجيل الأهداف ، وأتمنى مواصلة مرحلة النتائج القوية. وقال: مواجهة الجيش تأتي في مرحلة حاسمة ومصيرية، وكانت خسارتنا أمام الجيش في مرحلة المجموعات بمثابة نقطة التحول في مشوار الفريق القاري، وتعاهدنا على مضاعفة الجهود والقتال من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية، وشخصياً عازم على ترجمة جهود زملائي إلى أهداف.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف البرازيلي، دوغلاس، مهاجم العين، أن الاجتماع المهم الذي عقده معه غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، قبل مواجهة الإمارات، هو سر عودته لتسجيل الأهداف وقال: أكد لي رئيس مجلس الإدارة أن الجميع غير سعداء لعدم سعادتي، لأن نادي العين أسرة واحدة مؤلفة من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير، والكل سيقف إلى جانبي حتى أتمكن من المساهمة في تحقيق أقوى النتائج مع إخواني اللاعبين، وذلك لثقتهم في قدراتي .

وأكمل: حظيت بدعم الجميع ما منحني الثقة العالية والحافز لتجاوز مرحلة عدم تسجيل الأهداف ، وأتمنى مواصلة مرحلة النتائج القوية. وقال: مواجهة الجيش تأتي في مرحلة حاسمة ومصيرية، وكانت خسارتنا أمام الجيش في مرحلة المجموعات بمثابة نقطة التحول في مشوار الفريق القاري، وتعاهدنا على مضاعفة الجهود والقتال من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية، وشخصياً عازم على ترجمة جهود زملائي إلى أهداف.

رابط المصدر: دوغلاس:اجتماعي مع الهاجري سر عودتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً