لاعبي المراحل بالمخالفات الانضباطية

دشن اتحاد الكرة أمس، سلسلة محاضراته الخاصة بالتوعية القانونية للاعبي المراحل السنية بأندية الدولة، حول المخالفات الانضباطية من خلال محاضرة الباحث القانوني محمد الأميري بالإدارة القانونية باتحاد الكرة، التي ألقاها في النادي الأهلي. برامج وأكد محمد بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد حرص اتحاد

الكرة على تنفيذ البرامج التوعوية التي تحث اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية على عدم ارتكاب المخالفات الانضباطية من خلال ورش العمل والمحاضرات التثقيفية، خاصة لاعبي المراحل السنية، لافتاً إلى تقديم المحاضرات في 34 نادياً، وأكد أن الاتحاد يهدف من المحاضرات إلى زيادة الوعي والمسؤولية الرياضية، والارتقاء بلعبة كرة القدم عبر البرامج التوعوية. وطالب الأمين العام الأندية واللاعبين بالاستفادة من تلك المحاضرات والالتزام بالضوابط التي يقدمها المحاضر، لا سيما وهم في المراحل السنية، حتى تكون نشأتهم بشكل سليم، وملمين بالقوانين واللوائح الانضباطية. وأكد أن اتحاد الكرة سيعمل على مواصلة تنفيذ البرامج المفيدة التي تهدف إلى نشر الثقافة القانونية وتبسيطها للاعبين. وأشاد الدكتور موسى عباس نائب رئيس أكاديمية الكرة بالنادي الأهلي، بمبادرة تثقيف اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.


الخبر بالتفاصيل والصور


دشن اتحاد الكرة أمس، سلسلة محاضراته الخاصة بالتوعية القانونية للاعبي المراحل السنية بأندية الدولة، حول المخالفات الانضباطية من خلال محاضرة الباحث القانوني محمد الأميري بالإدارة القانونية باتحاد الكرة، التي ألقاها في النادي الأهلي.

برامج

وأكد محمد بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد حرص اتحاد الكرة على تنفيذ البرامج التوعوية التي تحث اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية على عدم ارتكاب المخالفات الانضباطية من خلال ورش العمل والمحاضرات التثقيفية، خاصة لاعبي المراحل السنية، لافتاً إلى تقديم المحاضرات في 34 نادياً، وأكد أن الاتحاد يهدف من المحاضرات إلى زيادة الوعي والمسؤولية الرياضية، والارتقاء بلعبة كرة القدم عبر البرامج التوعوية.

وطالب الأمين العام الأندية واللاعبين بالاستفادة من تلك المحاضرات والالتزام بالضوابط التي يقدمها المحاضر، لا سيما وهم في المراحل السنية، حتى تكون نشأتهم بشكل سليم، وملمين بالقوانين واللوائح الانضباطية. وأكد أن اتحاد الكرة سيعمل على مواصلة تنفيذ البرامج المفيدة التي تهدف إلى نشر الثقافة القانونية وتبسيطها للاعبين.

وأشاد الدكتور موسى عباس نائب رئيس أكاديمية الكرة بالنادي الأهلي، بمبادرة تثقيف اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

رابط المصدر: لاعبي المراحل بالمخالفات الانضباطية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً