موراي يؤكد لمشجع إماراتي مشاركته في تنس «مبادلة»

يعود الإنجليزي أندي موراي بطل ويمبلدون وأولمبياد ريو دي جانيرو، إلى أبوظبي للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي ستجرى بين 29 و31 ديسمبر المقبل، وكان موراي قد أكّد عودته بطريقة استثنائية، وذلك من خلال ردّه على المشجع الإماراتي حسن النويس،

الذي استخدم وسائل التواصل الاجتماعي ليسأل المصنف الثاني عالمياً، عمّا إذا كان سيعود إلى أبوظبي هذا العام. وكان النويس البالغ من العمر 13 عاماً والمشارك الدائم في كأس مبادلة للمجتمع، إحدى أهم بطولات التنس للهواة في المنطقة، قد نشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي حاملاً لوحة سائلاً فيها موراي عن إمكانية عودته إلى أبوظبي هذا العام مفادها: «موراي، تعال العب». وذلك أثناء وجوده على ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية يوم السبت الماضي، وقد أعاد موراي نشر الصورة على حساب الفيسبوك الخاص به مؤكداً عودته إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة مبادلة التي سبق له الفوز بها مرتين، وأنه يتطلع للحصول على اللقب للمرة الثالثة. حماس وتشويق ومشاركة موراي في النسخة التاسعة، التي تقدمها شركة تنظيم الأحداث الرائدة في المنطقة فلاش للترفيه بالشراكة مع شركة الاستثمار والتطوير «مبادلة»، سوف تضفي الحماس والتشويق كما في الدورات السابقة للبطولة، وذلك نظراً لشعبيته الكبيرة ولكونه يحتلّ المركز الثاني في التصنيف العالمي، إضافة إلى كونه البطل السابق للبطولة مرتين. وقد تشهد عودة بطل ويمبلدون إعادة مثيرة لنهائي ويمبلدون هذا العام إذا تواجه موراي مجدداً مع المتألق ميلوس راونيش، الذي أكد أيضاً عودته للبطولة، وتحدث موراي عن عودته إلى أبوظبي وقال: «من الرائع أن أكون جزءاً من نشاط يساعد رياضتي المفضلة على الانتشار، من الواضح وجود جيل جديد من لاعبي التنس اليافعين في أبوظبي ولقد تأثرت بسؤال حسن إن كنت سأعود وأتطلع للمشاركة مجدداً في هذا البطولة الرائعة». نجاح البطولة وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «خلال سنوات الثماني السابقة نجحت البطولة في الجمع بين الرياضة والأنشطة الاجتماعية لتشكل واحدة من أكثر البطولات المنتظرة على مدار العام. بوجود هذه التشكيلة من النجوم المتوقع حضورها في ديسمبر بلا شك أن البطولة ستكون على مستوى عال من التشويق خصوصاً، بمشاركة أندي موراي الذي يتمتع بشعبية عالية في الوقت الحالي بعد حصوله على الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو ولقب ويمبلدون 2016 والعديد من الإنجازات الأخرى».


الخبر بالتفاصيل والصور


يعود الإنجليزي أندي موراي بطل ويمبلدون وأولمبياد ريو دي جانيرو، إلى أبوظبي للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة مبادلة العالمية للتنس التي ستجرى بين 29 و31 ديسمبر المقبل، وكان موراي قد أكّد عودته بطريقة استثنائية، وذلك من خلال ردّه على المشجع الإماراتي حسن النويس، الذي استخدم وسائل التواصل الاجتماعي ليسأل المصنف الثاني عالمياً، عمّا إذا كان سيعود إلى أبوظبي هذا العام.

وكان النويس البالغ من العمر 13 عاماً والمشارك الدائم في كأس مبادلة للمجتمع، إحدى أهم بطولات التنس للهواة في المنطقة، قد نشر صورة على وسائل التواصل الاجتماعي حاملاً لوحة سائلاً فيها موراي عن إمكانية عودته إلى أبوظبي هذا العام مفادها: «موراي، تعال العب».

وذلك أثناء وجوده على ملعب التنس في مدينة زايد الرياضية يوم السبت الماضي، وقد أعاد موراي نشر الصورة على حساب الفيسبوك الخاص به مؤكداً عودته إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة مبادلة التي سبق له الفوز بها مرتين، وأنه يتطلع للحصول على اللقب للمرة الثالثة.

حماس وتشويق

ومشاركة موراي في النسخة التاسعة، التي تقدمها شركة تنظيم الأحداث الرائدة في المنطقة فلاش للترفيه بالشراكة مع شركة الاستثمار والتطوير «مبادلة»، سوف تضفي الحماس والتشويق كما في الدورات السابقة للبطولة، وذلك نظراً لشعبيته الكبيرة ولكونه يحتلّ المركز الثاني في التصنيف العالمي، إضافة إلى كونه البطل السابق للبطولة مرتين.

وقد تشهد عودة بطل ويمبلدون إعادة مثيرة لنهائي ويمبلدون هذا العام إذا تواجه موراي مجدداً مع المتألق ميلوس راونيش، الذي أكد أيضاً عودته للبطولة، وتحدث موراي عن عودته إلى أبوظبي وقال: «من الرائع أن أكون جزءاً من نشاط يساعد رياضتي المفضلة على الانتشار، من الواضح وجود جيل جديد من لاعبي التنس اليافعين في أبوظبي ولقد تأثرت بسؤال حسن إن كنت سأعود وأتطلع للمشاركة مجدداً في هذا البطولة الرائعة».

نجاح البطولة

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «خلال سنوات الثماني السابقة نجحت البطولة في الجمع بين الرياضة والأنشطة الاجتماعية لتشكل واحدة من أكثر البطولات المنتظرة على مدار العام.

بوجود هذه التشكيلة من النجوم المتوقع حضورها في ديسمبر بلا شك أن البطولة ستكون على مستوى عال من التشويق خصوصاً، بمشاركة أندي موراي الذي يتمتع بشعبية عالية في الوقت الحالي بعد حصوله على الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو ولقب ويمبلدون 2016 والعديد من الإنجازات الأخرى».

رابط المصدر: موراي يؤكد لمشجع إماراتي مشاركته في تنس «مبادلة»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً