وديمة: لعبت على أخطاء بطلة تركمانستان

أكدت وديمة اليافعي بطلة الإمارات التي حققت الميدالية البرونزية أنها كانت تتمنى أن تفوز بالذهب في منافسات دانانغ، وأن هذا التمني كان مغلفاً ببعض الخوف نظراً لأنها المشاركة الأولى لها في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية، مشيرة إلى أنها حرصت على إخراج كل ما تعلمته

من المدربات في النزالات، وأنها لم تدخر أي حبة عرق من أجل التتويج. وقالت وديمة: شاركت في 3 نزالات واستفدت منهم كثيراً، وأصعب مواجهة بالنسبة لي كانت أمام بطلة تركمانستمان، لأنها لم تفعل ما توقعته منها بأن تسحبني حتى أسقطها وأحصل على النقاط، وظللت أحاول معها حتى اللحظات الأخيرة عندما طبقت «تكنيك» المدربة باستغلال أخطائها، وإخضاعها في أكثر من حركة. وعن شعورها الشخصي بعد تحقيق أول ميدالية للسيدات في هذا المحفل قالت: أشعر بسعادة بالغة لأنني حققت شيئاً لبلادي، وهذا أقل شيء نقدمه للوطن، وسوف أبذل كل ما أملكه في المشاركات المقبلة حتى أضاعف الإنجازات بكل المحافل التي أشارك فيها، لكن تلك الميدالية سيبقى لها طابع خاص عندي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكدت وديمة اليافعي بطلة الإمارات التي حققت الميدالية البرونزية أنها كانت تتمنى أن تفوز بالذهب في منافسات دانانغ، وأن هذا التمني كان مغلفاً ببعض الخوف نظراً لأنها المشاركة الأولى لها في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية، مشيرة إلى أنها حرصت على إخراج كل ما تعلمته من المدربات في النزالات، وأنها لم تدخر أي حبة عرق من أجل التتويج.

وقالت وديمة: شاركت في 3 نزالات واستفدت منهم كثيراً، وأصعب مواجهة بالنسبة لي كانت أمام بطلة تركمانستمان، لأنها لم تفعل ما توقعته منها بأن تسحبني حتى أسقطها وأحصل على النقاط، وظللت أحاول معها حتى اللحظات الأخيرة عندما طبقت «تكنيك» المدربة باستغلال أخطائها، وإخضاعها في أكثر من حركة.

وعن شعورها الشخصي بعد تحقيق أول ميدالية للسيدات في هذا المحفل قالت: أشعر بسعادة بالغة لأنني حققت شيئاً لبلادي، وهذا أقل شيء نقدمه للوطن، وسوف أبذل كل ما أملكه في المشاركات المقبلة حتى أضاعف الإنجازات بكل المحافل التي أشارك فيها، لكن تلك الميدالية سيبقى لها طابع خاص عندي.

رابط المصدر: وديمة: لعبت على أخطاء بطلة تركمانستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً