فيصل الكتبي: الذهب طموحي

أكد البطل العالمي فيصل الكتبي صاحب ذهبيتي وزنه في النسختين الماضية والحالية أنه جاهز غدا لتحدي الوزن المفتوح، وأن طموحه هو الذهب لأن كل ميدالية تضاف لرصيد الإمارات تمثل قيمة كبرى، كونها في منافسات تقام تحت مظلة اللجنة الأوليمبية الدولية، وأن اتحاد الجوجيتسو من

الاتحادات التي تضع خططها لعشر سنوات قادمة، وربما لأكثر، وهذا ما يجعل اللاعبين دائما لديهم أهداف متجددة. وقال: أملنا في ميداليتين غدا، وأتمنى أن أواجه يحيى الحمادي في النهائي حتى نضمن الذهب والفضة في المفتوح، وبرغم أن الوقت كان ضيقاً بين منافسات الأمس والوزن المفتوح، إلا أننا استعدينا، وسوف نكون في أعلى جاهزية غداً. وتابع: ما يحققه اتحاد الإمارات للجوجيتسو من انجازات يجب أن يكون دافعاً لمسؤولي اللجنة الاوليمبية في الدولة للاهتمام باللعبة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد البطل العالمي فيصل الكتبي صاحب ذهبيتي وزنه في النسختين الماضية والحالية أنه جاهز غدا لتحدي الوزن المفتوح، وأن طموحه هو الذهب لأن كل ميدالية تضاف لرصيد الإمارات تمثل قيمة كبرى، كونها في منافسات تقام تحت مظلة اللجنة الأوليمبية الدولية، وأن اتحاد الجوجيتسو من الاتحادات التي تضع خططها لعشر سنوات قادمة، وربما لأكثر، وهذا ما يجعل اللاعبين دائما لديهم أهداف متجددة.

وقال: أملنا في ميداليتين غدا، وأتمنى أن أواجه يحيى الحمادي في النهائي حتى نضمن الذهب والفضة في المفتوح، وبرغم أن الوقت كان ضيقاً بين منافسات الأمس والوزن المفتوح، إلا أننا استعدينا، وسوف نكون في أعلى جاهزية غداً.

وتابع: ما يحققه اتحاد الإمارات للجوجيتسو من انجازات يجب أن يكون دافعاً لمسؤولي اللجنة الاوليمبية في الدولة للاهتمام باللعبة.

رابط المصدر: فيصل الكتبي: الذهب طموحي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً