«تنمية المجتمع» وشرطة دبي توفران برامج وخدمات متكاملة لمتعافي الإدمان

■ جمعة الشامسي وحريز المر وهدى السويدي خلال اللقاء | من المصدر بحثت هيئة تنمية المجتمع، الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير أطر التنمية المجتمعية في إمارة دبي، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، سبل تعزيز العمل المشترك في مجال متابعة المتعافين من الإدمان

وتطوير برامج وخدمات متكاملة لتحسين حياتهم ودمجهم بشكل إيجابي وفعّال في المجتمع. جاء ذلك خلال اجتماع عقد مؤخراً وحضره من هيئة تنمية المجتمع حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية، والدكتورة هدى السويدي، مدير إدارة الفئات الأكثر عرضة للضرر، والدكتور طارق إبراهيم، مدير إدارة الدراسات والبحوث، وعلياء الجسمي، مدير مكتب مركز عونك التابع للهيئة بالإنابة. كما حضره من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الدكتور جمعة الشامسي، مدير إدارة التوعية والوقاية، وأمل عبدالرحمن الفقاعي، أخصائي نفسي أول.


الخبر بالتفاصيل والصور


بحثت هيئة تنمية المجتمع، الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير أطر التنمية المجتمعية في إمارة دبي، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، سبل تعزيز العمل المشترك في مجال متابعة المتعافين من الإدمان وتطوير برامج وخدمات متكاملة لتحسين حياتهم ودمجهم بشكل إيجابي وفعّال في المجتمع.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد مؤخراً وحضره من هيئة تنمية المجتمع حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية، والدكتورة هدى السويدي، مدير إدارة الفئات الأكثر عرضة للضرر، والدكتور طارق إبراهيم، مدير إدارة الدراسات والبحوث، وعلياء الجسمي، مدير مكتب مركز عونك التابع للهيئة بالإنابة. كما حضره من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الدكتور جمعة الشامسي، مدير إدارة التوعية والوقاية، وأمل عبدالرحمن الفقاعي، أخصائي نفسي أول.

رابط المصدر: «تنمية المجتمع» وشرطة دبي توفران برامج وخدمات متكاملة لمتعافي الإدمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً