قائد شرطة الفجيرة يقف ميدانياً على الازدحام المروري في مربح

■ محمد الكعبي خلال متابعة ازدحام مربح | من المصدر وقف العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة صباح أمس على الاختناق المروري بمنطقة مربح في الاتجاه المؤدي من قدفع إلى الفجيرة. وكان القائد العام والعقيد الدكتور علي راشد اليماحي مدير

إدارة المرور والدوريات والمقدم صالح محمد الظنحاني رئيس قسم الضبط المروري والمقدم سعيد راشد الحمودي رئيس مركز مربح الشامل والرائد خالد عبدالله الظنحاني مدير مكتب القائد العام وعدد من ضباط المرور قد تواجدوا ميدانياً في وقت الذروة. وذكر العميد الكعبي أن الاختناق المروري في منطقة مربح يتركز في فتحة الدوران الأخيرة للخارجين إلى الفجيرة بسبب عدم ملاءمة البنية التحتية للازدياد المطرد في أعداد المركبات. وأكد أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة ترفع تقارير فنية إلى دائرة الأشغال في الإمارة تتعلق بالمشكلات المرورية والاقتراحات التي يجب تنفيذها على الطرق للحد من الازدحام المروري. من جانبه ذكر العقيد د. علي راشد اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات أنه تم رصد تكدس المركبات وصعوبة انسيابيتها بواسطة دوريات الضبط المروري ولا سيما مع بداية العام الدراسي في الفترة الصباحية وتم اقتراح عدد من الحلول جار دراستها مع دائرة الأشغال في الإمارة. كما ذكر المقدم سعيد راشد الحمودي رئيس مركز شرطة مربح الشامل أن الدوريات المرورية تتواجد باستمرار في نقاط الازدحام المروري ويتم تنظيم حركة السير بواسطة رجال المرور إلا أنه لم يتم حل المشكلة بشكل نهائي. وأشار القائد العام إلى أنه تم الاتفاق على عدد من الحلول حول إضافة فتحة دوران أخرى أو إغلاق بعض المخارج أو إضافة مسار جانبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


وقف العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة صباح أمس على الاختناق المروري بمنطقة مربح في الاتجاه المؤدي من قدفع إلى الفجيرة.

وكان القائد العام والعقيد الدكتور علي راشد اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات والمقدم صالح محمد الظنحاني رئيس قسم الضبط المروري والمقدم سعيد راشد الحمودي رئيس مركز مربح الشامل والرائد خالد عبدالله الظنحاني مدير مكتب القائد العام وعدد من ضباط المرور قد تواجدوا ميدانياً في وقت الذروة. وذكر العميد الكعبي أن الاختناق المروري في منطقة مربح يتركز في فتحة الدوران الأخيرة للخارجين إلى الفجيرة بسبب عدم ملاءمة البنية التحتية للازدياد المطرد في أعداد المركبات.

وأكد أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة ترفع تقارير فنية إلى دائرة الأشغال في الإمارة تتعلق بالمشكلات المرورية والاقتراحات التي يجب تنفيذها على الطرق للحد من الازدحام المروري.

من جانبه ذكر العقيد د. علي راشد اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات أنه تم رصد تكدس المركبات وصعوبة انسيابيتها بواسطة دوريات الضبط المروري ولا سيما مع بداية العام الدراسي في الفترة الصباحية وتم اقتراح عدد من الحلول جار دراستها مع دائرة الأشغال في الإمارة.

كما ذكر المقدم سعيد راشد الحمودي رئيس مركز شرطة مربح الشامل أن الدوريات المرورية تتواجد باستمرار في نقاط الازدحام المروري ويتم تنظيم حركة السير بواسطة رجال المرور إلا أنه لم يتم حل المشكلة بشكل نهائي.

وأشار القائد العام إلى أنه تم الاتفاق على عدد من الحلول حول إضافة فتحة دوران أخرى أو إغلاق بعض المخارج أو إضافة مسار جانبي.

رابط المصدر: قائد شرطة الفجيرة يقف ميدانياً على الازدحام المروري في مربح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً