«أم المؤمنين» و«جامعة دبي» تطلقان مسابقة القراءة

تحت رعاية حرم صاحب السمو حاكم عجمان سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، كشف صباح أمس عن مسابقة القراءة 2016 التي تنظم بالتعاون مع جامعة دبي، والتي تتضمن قراءة وتلخيص مجموعة مختارة من الكتب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في المقر

الرئيسي للجمعية بحضور الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة وعلي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية وفضيلة المعيني عضو مجلس إدارة جمعية أم المؤمنين، ومجموعة من طالبات المدارس في عجمان. وقال الدكتور عيسى البستكي إن هدفنا من المسابقة هو دعم مبادرة «عام 2016.. عام القراءة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، ومبادرة «تحدي القراءة العربي» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تحت رعاية حرم صاحب السمو حاكم عجمان سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، كشف صباح أمس عن مسابقة القراءة 2016 التي تنظم بالتعاون مع جامعة دبي، والتي تتضمن قراءة وتلخيص مجموعة مختارة من الكتب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في المقر الرئيسي للجمعية بحضور الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة وعلي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية وفضيلة المعيني عضو مجلس إدارة جمعية أم المؤمنين، ومجموعة من طالبات المدارس في عجمان.
وقال الدكتور عيسى البستكي إن هدفنا من المسابقة هو دعم مبادرة «عام 2016.. عام القراءة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، ومبادرة «تحدي القراءة العربي» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

رابط المصدر: «أم المؤمنين» و«جامعة دبي» تطلقان مسابقة القراءة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً