«فن» و«الأغذية العالمي» يكافحان الجوع عالمياً

وقع، أمس، برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة اتفاقية مدتها عامان مع «فن» المؤسسة المتخصصة بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بالشارقة، للعمل معاً على مكافحة الجوع في جميع أنحاء العالم، خاصة بين الشباب والأطفال.وبموجب الاتفاقية، سيعمل برنامج الأغذية العالمي ومؤسسة «فن» في مشروعات مشتركة تساعد المجتمعات الضعيفة،

وتدعم أنشطة التغذية المدرسية والمبادرات التي تساعد النساء على تأمين دخل مستدام لهن. وقد قام بالتوقيع على الاتفاقية كل من الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، مديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، ومديرة مؤسسة فن، وعبدالله الوردات، ممثل ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي لمنطقة الخليج.وأعربت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي عن التزامها بدعم هذه القضية قائلة: «إنه حقاً لشرف كبير أن أكون جزءاً من مؤسسة خيرية مثل برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة. وأتمنى أن تمتد هذه الشراكة الجديدة ليستفيد منها العديد من الطلاب الذين هم في حاجة إلى الدعم ليحصلوا على التغذية المناسبة كل يوم. هدفنا هو مكافحة الجوع في العالم، وتوقيع مذكرة التفاهم هذه بمثابة خطوة تقربنا أكثر من هدفنا». وبرنامج الأغذية العالمي هو أكبر منظمة إنسانية في العالم لمكافحة الجوع، ويقوم بتقديم المساعدات الغذائية في حالات الطوارئ، ويعمل مع المجتمعات لتحسين التغذية، وبناء قدرتها على الصمود. وكل عام يساعد البرنامج نحو 80 مليون شخص في نحو 80 بلداً.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

وقع، أمس، برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة اتفاقية مدتها عامان مع «فن» المؤسسة المتخصصة بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بالشارقة، للعمل معاً على مكافحة الجوع في جميع أنحاء العالم، خاصة بين الشباب والأطفال.
وبموجب الاتفاقية، سيعمل برنامج الأغذية العالمي ومؤسسة «فن» في مشروعات مشتركة تساعد المجتمعات الضعيفة، وتدعم أنشطة التغذية المدرسية والمبادرات التي تساعد النساء على تأمين دخل مستدام لهن. وقد قام بالتوقيع على الاتفاقية كل من الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي، مديرة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، ومديرة مؤسسة فن، وعبدالله الوردات، ممثل ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي لمنطقة الخليج.
وأعربت الشيخة جواهر بنت عبدالله القاسمي عن التزامها بدعم هذه القضية قائلة: «إنه حقاً لشرف كبير أن أكون جزءاً من مؤسسة خيرية مثل برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة. وأتمنى أن تمتد هذه الشراكة الجديدة ليستفيد منها العديد من الطلاب الذين هم في حاجة إلى الدعم ليحصلوا على التغذية المناسبة كل يوم. هدفنا هو مكافحة الجوع في العالم، وتوقيع مذكرة التفاهم هذه بمثابة خطوة تقربنا أكثر من هدفنا». وبرنامج الأغذية العالمي هو أكبر منظمة إنسانية في العالم لمكافحة الجوع، ويقوم بتقديم المساعدات الغذائية في حالات الطوارئ، ويعمل مع المجتمعات لتحسين التغذية، وبناء قدرتها على الصمود. وكل عام يساعد البرنامج نحو 80 مليون شخص في نحو 80 بلداً.

رابط المصدر: «فن» و«الأغذية العالمي» يكافحان الجوع عالمياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً