لبنان: المؤبد بحق طنوس الجلاد لتعامله مع إسرائيل

أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية أمس الإثنين، حكماً غيابياً بالسجن المؤبد بحق طنوس إبراهيم الجلاد بتهمة التعامل مع إسرائيل. وذكر مصدر رسمي لبناني أن المحكمة العسكرية

أصدرت “حكماً غيابياً بالحبس المؤبد لطنوس إبراهيم الجلاد، وإدانته بالتعامل مع العدو الإسرائيلي ودس الدسائس لمصلحته ومعاونته لتجنيد عملاء له”.وقضى الحكم أيضاً، وفقاً للمصدر، بسجن كل من “رامز نجيب السيد 5 سنوات، وسلام إبراهيم شكر سنتين وتجريدهما من الحقوق المدنية لتواصلهما مع العميل الجلاد، وسجن هاني غطاس مطر سنة مع وقف التنفيذ”.ويعد الجلاد المقيم داخل فلسطين المحتلّة، أحد عملاء إسرائيل، ويعمل مع الجيش الإسرائيلي لتجنيد عملاء لهم، وفقاً لمصادر لبنانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدرت المحكمة العسكرية اللبنانية أمس الإثنين، حكماً غيابياً بالسجن المؤبد بحق طنوس إبراهيم الجلاد بتهمة التعامل مع إسرائيل.

وذكر مصدر رسمي لبناني أن المحكمة العسكرية أصدرت “حكماً غيابياً بالحبس المؤبد لطنوس إبراهيم الجلاد، وإدانته بالتعامل مع العدو الإسرائيلي ودس الدسائس لمصلحته ومعاونته لتجنيد عملاء له”.

وقضى الحكم أيضاً، وفقاً للمصدر، بسجن كل من “رامز نجيب السيد 5 سنوات، وسلام إبراهيم شكر سنتين وتجريدهما من الحقوق المدنية لتواصلهما مع العميل الجلاد، وسجن هاني غطاس مطر سنة مع وقف التنفيذ”.

ويعد الجلاد المقيم داخل فلسطين المحتلّة، أحد عملاء إسرائيل، ويعمل مع الجيش الإسرائيلي لتجنيد عملاء لهم، وفقاً لمصادر لبنانية.

رابط المصدر: لبنان: المؤبد بحق طنوس الجلاد لتعامله مع إسرائيل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً