السيسي: لن يستطيع أحد أن يفصل مصر عن أشقائها في الخليج

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم العلاقة القوية بين مصر ودول الخليج ..مشددا على ان الأمن القومي العربي والخليجي هو جزء من الأمن القومي المصري ولن يستطيع أحد أن يفصل مصر عن أشقائها في الخليج. وجدد السيسي في كلمة القاها خلال افتتاحه احد المشروعات

السكنية بمحافظة الاسكندرية تأكيد انتهاج بلاده سياسات خارجية معتدلة ومتوازنة محذرا من خطورة التحديات والهجمات التي تواجهها مصر. وشدد على قوة الدولة المصرية واجهزتها مشيراً الى ان “الارهاب” الذي تكافحه البلاد” يستهدف هز ثقة المصريين في انفسهم وفي بلدهم وزعزعة الاستقرار فيها”.  


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم العلاقة القوية بين مصر ودول الخليج ..مشددا على ان الأمن القومي العربي والخليجي هو جزء من الأمن القومي المصري ولن يستطيع أحد أن يفصل مصر عن أشقائها في الخليج.

وجدد السيسي في كلمة القاها خلال افتتاحه احد المشروعات السكنية بمحافظة الاسكندرية تأكيد انتهاج بلاده سياسات خارجية معتدلة ومتوازنة محذرا من خطورة التحديات والهجمات التي تواجهها مصر.

وشدد على قوة الدولة المصرية واجهزتها مشيراً الى ان “الارهاب” الذي تكافحه البلاد” يستهدف هز ثقة المصريين في انفسهم وفي بلدهم وزعزعة الاستقرار فيها”.
 

رابط المصدر: السيسي: لن يستطيع أحد أن يفصل مصر عن أشقائها في الخليج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً