المبعوث الأممي للعراق يبحث مع بارزاني الحرب ضد داعش

بحث المبعوث الخاص للأمم المتحدة في العراق، يأن كوفيتش، اليوم الإثنين، مع رئيس إقليم كردستان، مسعود بارزاني، التطورات الأخيرة في العراق والمنطقة. وجاء في بيان

صادر من رئاسة إقليم كردستان أن “المبعوث الأممي اطلع خلال لقائه بارزاني على فحوى ونتائج اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المتعلقة بالحرب ضد داعش في العراق وسوريا، ونتائج زيارة الوفد العراقي والكردستاني المشترك”.وأعرب كوفيتش عن “دعم الأمم المتحدة لملاحظات واقتراحات بارزاني بشأن مرحلة ما بعد داعش والحؤول دون خلق المشاكل”، معرباً عن سعادته “بالتنسيق المشترك بين رئيس الإقليم ورئيس الوزراء العراقي، واصفاً إياه الضروري والمهم في مواجهة الاٍرهاب ومعالجة المشاكل”.وبحسب البيان “تم تبادل وجهات النظر حيال الأوضاع السياسية في المنطقة والعراق والاستعدادات الجارية لتحرير مدينة الموصل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



بحث المبعوث الخاص للأمم المتحدة في العراق، يأن كوفيتش، اليوم الإثنين، مع رئيس إقليم كردستان، مسعود بارزاني، التطورات الأخيرة في العراق والمنطقة.

وجاء في بيان صادر من رئاسة إقليم كردستان أن “المبعوث الأممي اطلع خلال لقائه بارزاني على فحوى ونتائج اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المتعلقة بالحرب ضد داعش في العراق وسوريا، ونتائج زيارة الوفد العراقي والكردستاني المشترك”.

وأعرب كوفيتش عن “دعم الأمم المتحدة لملاحظات واقتراحات بارزاني بشأن مرحلة ما بعد داعش والحؤول دون خلق المشاكل”، معرباً عن سعادته “بالتنسيق المشترك بين رئيس الإقليم ورئيس الوزراء العراقي، واصفاً إياه الضروري والمهم في مواجهة الاٍرهاب ومعالجة المشاكل”.

وبحسب البيان “تم تبادل وجهات النظر حيال الأوضاع السياسية في المنطقة والعراق والاستعدادات الجارية لتحرير مدينة الموصل”.

رابط المصدر: المبعوث الأممي للعراق يبحث مع بارزاني الحرب ضد داعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً