مقتل 20 من ميليشيا الحوثي وصالح في اشتباكات بالجوف

قتل 20 من ميليشيا الحوثي والمخلوع علي عبد الله صالح، في اشتباكات مع القوات الحكومية بمحافظة الجوف (143 كيلومتراً شمال شرق صنعاء)، خلال اليومين الماضيين.

وأعلن مركز “الجوف الإعلامي” التابع للمقاومة الشعبية، مساء اليوم الإثنين، في بيان اطلعت عليه وكالة الأنباء الألمانية، أن هؤلاء القتلى سقطوا في معارك اندلعت مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الموالية للحكومة، بالقرب من معسكر حآم الاستراتيجي بالمحافظة خلال اليومين الماضيين.وأضاف البيان أن “جرحى آخرون من مسلحي الحوثي وقوات صالح، سقطوا في تلك المعارك العنيفة”، مشيراً إلى أن قوات الجيش والمقاومة أحرزت تقدماً وسيطرت على عدد من التلال والمواقع بالقرب من المعسكر والاستيلاء على دورية عسكرية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة، فيما تمكنت من أسر عدد من مسلحي الحوثي وقوات صالح، دون ذكر رقم محدد.وأوضح البيان أن جبهات القتال مازالت تشهد اشتباكات بين الحين والآخر لاستكمال تحرير مديرية المتون بما في ذلك معسكر حام الاستراتيجي الذي يعتبر بوابة الدخول لمديرية الزاهر أكبر معقل للحوثيين في محافظة الجوف.ومنذ أكثر من عام ونصف تدور اشتباكات في محافظة الجوف، المحاذية للحدود السعودية، بين القوات الحكومية اليمنية من جهة، ومسلحي الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى خلفت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى، فضلاً عن الخسائر المادية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 20 من ميليشيا الحوثي والمخلوع علي عبد الله صالح، في اشتباكات مع القوات الحكومية بمحافظة الجوف (143 كيلومتراً شمال شرق صنعاء)، خلال اليومين الماضيين.

وأعلن مركز “الجوف الإعلامي” التابع للمقاومة الشعبية، مساء اليوم الإثنين، في بيان اطلعت عليه وكالة الأنباء الألمانية، أن هؤلاء القتلى سقطوا في معارك اندلعت مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الموالية للحكومة، بالقرب من معسكر حآم الاستراتيجي بالمحافظة خلال اليومين الماضيين.

وأضاف البيان أن “جرحى آخرون من مسلحي الحوثي وقوات صالح، سقطوا في تلك المعارك العنيفة”، مشيراً إلى أن قوات الجيش والمقاومة أحرزت تقدماً وسيطرت على عدد من التلال والمواقع بالقرب من المعسكر والاستيلاء على دورية عسكرية وأسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة، فيما تمكنت من أسر عدد من مسلحي الحوثي وقوات صالح، دون ذكر رقم محدد.

وأوضح البيان أن جبهات القتال مازالت تشهد اشتباكات بين الحين والآخر لاستكمال تحرير مديرية المتون بما في ذلك معسكر حام الاستراتيجي الذي يعتبر بوابة الدخول لمديرية الزاهر أكبر معقل للحوثيين في محافظة الجوف.

ومنذ أكثر من عام ونصف تدور اشتباكات في محافظة الجوف، المحاذية للحدود السعودية، بين القوات الحكومية اليمنية من جهة، ومسلحي الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى خلفت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى، فضلاً عن الخسائر المادية.

رابط المصدر: مقتل 20 من ميليشيا الحوثي وصالح في اشتباكات بالجوف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً