أذربيجان تؤيد توسيع سلطات الرئيس إلهام علييف

صوت الناخبون في أذربيجان خلال استفتاء أجري اليوم الإثنين، لصالح توسيع سلطات الرئيس إلهام علييف، الذي يتولى السلطة في البلاد منذ فترة طويلة، عن طريق الموافقة على تمديد فترة الولاية

الرئاسية وتمكينه من حل البرلمان، حسبما أفادت وكالة أنباء “إيتار تاس” الروسية بعد استطلاع آراء الناخبين عقب الادلاء بأصواتهم. وأدلى علييف بصوته في مركز اقتراع بمدرسة في باكو أمام كاميرات التلفزيون. كما أدلت زوجته وأفراد من أسرته بأصواتهم.ويحكم علييف (54 عاماً) الجمهورية السلطوية السوفيتية السابقة المطلة على بحر قزوين منذ أكثر من عقد من الزمن، حيث تولى الرئاسة في عام 2003 بعد فترة قصيرة من وفاة والده الرئيس السابق حيدر علييف.


الخبر بالتفاصيل والصور



صوت الناخبون في أذربيجان خلال استفتاء أجري اليوم الإثنين، لصالح توسيع سلطات الرئيس إلهام علييف، الذي يتولى السلطة في البلاد منذ فترة طويلة، عن طريق الموافقة على تمديد فترة الولاية الرئاسية وتمكينه من حل البرلمان، حسبما أفادت وكالة أنباء “إيتار تاس” الروسية بعد استطلاع آراء الناخبين عقب الادلاء بأصواتهم.

وأدلى علييف بصوته في مركز اقتراع بمدرسة في باكو أمام كاميرات التلفزيون. كما أدلت زوجته وأفراد من أسرته بأصواتهم.

ويحكم علييف (54 عاماً) الجمهورية السلطوية السوفيتية السابقة المطلة على بحر قزوين منذ أكثر من عقد من الزمن، حيث تولى الرئاسة في عام 2003 بعد فترة قصيرة من وفاة والده الرئيس السابق حيدر علييف.

رابط المصدر: أذربيجان تؤيد توسيع سلطات الرئيس إلهام علييف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً