هاتف NoPhone Air ، هاتف لا يحتوي إلا على الهواء بداخله

تسعى جميع الشركات المصنعة للهواتف لإصدار هواتف جديدة بمميزات جديدة، وقد كان آخرها هاتف آيفون 7، ولكن يوجد شركة صنعت هاتف NoPhone Air والذي لا يحتوي سوى على الهواء بداخله، ترى ما نوعه؟ هاتف NoPhone Air ، هاتف لا يحتوي إلا على الهواء بداخله الانترنت جعل العالم كالقرية صغيرة من خلال مواقع التواصل

الاجتماعي والتطور في مجال التكنولوجيا، ولكن كثرة استخدامه في الأشياء المفيدة والغير مفيدة ولد الضرر في العالم، وأحد هذه الأضرار هي تقليل تواصل الناس على أرض الواقع بسبب وضع رؤوسهم معظم الوقت في شاشة الهواتف المحمولة، وهذا السبب الذي حفز Chris Sheldon و Van Gould  لاختراع هاتف NoPhone Air. بدأ مخترعا هذا الهاتف إعلانهم عن إختراعهم بطريقة ساخرة، حيث ذكروا بأنهم قاموا بحذف كل شيئ من الهاتف على غرار حذف أبل لمدخل السماعات لجهاز آيفون. قام Chris و Van بإطلاق حملة على موقع كيكستارتر لتصنيع هذا الهاتف والذي لا يتعدى عن كونه هواءًا فقط، حيث أن المال الذين سيحصلون عليه سيذهب في عملية التسويق وتغليف الهواء. يجدر بنا أن نذكر بأن المخترعان ينتميان لمجموعة تناهض النمو المتسارع للهواتف الذكية، لذلك خرجوا بهذه الفكرة الساخرة لإيصال رسالتهم للناس الذين يبالغون باستخدام هواتفهم. صورة ساخرة يتم فيها المقارنة بين هاتف NoPhone Air وهاتف آيفون7. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تسعى جميع الشركات المصنعة للهواتف لإصدار هواتف جديدة بمميزات جديدة، وقد كان آخرها هاتف آيفون 7، ولكن يوجد شركة صنعت هاتف NoPhone Air والذي لا يحتوي سوى على الهواء بداخله، ترى ما نوعه؟

هاتف NoPhone Air

هاتف NoPhone Air ، هاتف لا يحتوي إلا على الهواء بداخله

الانترنت جعل العالم كالقرية صغيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والتطور في مجال التكنولوجيا، ولكن كثرة استخدامه في الأشياء المفيدة والغير مفيدة ولد الضرر في العالم، وأحد هذه الأضرار هي تقليل تواصل الناس على أرض الواقع بسبب وضع رؤوسهم معظم الوقت في شاشة الهواتف المحمولة، وهذا السبب الذي حفز Chris Sheldon و Van Gould  لاختراع هاتف NoPhone Air.

هاتف

بدأ مخترعا هذا الهاتف إعلانهم عن إختراعهم بطريقة ساخرة، حيث ذكروا بأنهم قاموا بحذف كل شيئ من الهاتف على غرار حذف أبل لمدخل السماعات لجهاز آيفون.

قام Chris و Van بإطلاق حملة على موقع كيكستارتر لتصنيع هذا الهاتف والذي لا يتعدى عن كونه هواءًا فقط، حيث أن المال الذين سيحصلون عليه سيذهب في عملية التسويق وتغليف الهواء.

يجدر بنا أن نذكر بأن المخترعان ينتميان لمجموعة تناهض النمو المتسارع للهواتف الذكية، لذلك خرجوا بهذه الفكرة الساخرة لإيصال رسالتهم للناس الذين يبالغون باستخدام هواتفهم.

NoPhone Air

صورة ساخرة يتم فيها المقارنة بين هاتف NoPhone Air وهاتف آيفون7.

المصدر

رابط المصدر: هاتف NoPhone Air ، هاتف لا يحتوي إلا على الهواء بداخله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً