اعتقال مفتش شرطة بلجيكي حاول شراء أسلحة ومتفجرات عبر الإنترنت

اعتقلت الشرطة الفدرالية البلجيكية اليوم الإثنين، أحد مفتشي الشرطة في مدينة شارلروا الجنوبية، بعد محاولته شراء أسلحة ومتفجرات عبر الإنترنت. وأفادت النيابة البلجيكية العامة في

بيان صحفي لها بأن قوة من الشرطة قامت في الساعة الثانية ظهراً اليوم الإثنين، بمداهمة مسكن رجل الشرطة واعتقاله، ويجري التحقيق معه منذ ساعتين بأحد مكاتب الشرطة المحلية بالمدينة.وذكرت صحيفة “هت نيوز بلاد” على موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين، أن قوات مكافحة الإرهاب تقوم الآن بتفتيش منزل الشرطي المعتقل، في محاولة للعثور على أسلحة أو متفجرات، ورفضت نيابة شارلروا العامة التصريح بهوية الشرطي المعتقل أو تحديد جنسيته الأصلية لحين انتهاء التحقيقات.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت الشرطة الفدرالية البلجيكية اليوم الإثنين، أحد مفتشي الشرطة في مدينة شارلروا الجنوبية، بعد محاولته شراء أسلحة ومتفجرات عبر الإنترنت.

وأفادت النيابة البلجيكية العامة في بيان صحفي لها بأن قوة من الشرطة قامت في الساعة الثانية ظهراً اليوم الإثنين، بمداهمة مسكن رجل الشرطة واعتقاله، ويجري التحقيق معه منذ ساعتين بأحد مكاتب الشرطة المحلية بالمدينة.

وذكرت صحيفة “هت نيوز بلاد” على موقعها الإلكتروني اليوم الإثنين، أن قوات مكافحة الإرهاب تقوم الآن بتفتيش منزل الشرطي المعتقل، في محاولة للعثور على أسلحة أو متفجرات، ورفضت نيابة شارلروا العامة التصريح بهوية الشرطي المعتقل أو تحديد جنسيته الأصلية لحين انتهاء التحقيقات.

رابط المصدر: اعتقال مفتش شرطة بلجيكي حاول شراء أسلحة ومتفجرات عبر الإنترنت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً