الصيعري مديراً عاماً لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالإنابة

أعلن مجلس إدارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي أمس الأحد عن تكليف الدكتور سيف صالح الصيعري القيام بمهام مدير عام الهيئة بالإنابة. ورحَّب  رئيس مجلس

إدارة الهيئة عبدالله علي مصلح الأحبابي بالصيعري داعياً الجميع إلى تكثيف العمل لخدمة قطاع الماء والكهرباء في الإمارة والنهوض به وفقاً للتطلعات الحكومية بهذا الخصوص وانضمامه لأسرة الهيئة في خدمة القطاع والنهوض بمستواها لتصبح واحدة من أهم المؤسسات العاملة في قطاع الماء والكهرباء على المستويين المحلي والإقليمي. ويتمتع الصيعري بأكثر من 16 عاماً من الخبرة في شركات الطاقة، ويحمل درجة الدكتوراة في هندسة البترول من جامعة إمبريال كوليج بلندن، وعمل سابقاً في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” وشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، وشغل عدداً من المناصب الفنية والإدارية بهما.وتولى الصيعري سابقاً منصب الرئيسً التنفيذي لقطاع حلول الطاقة، وكان مسؤولاً عن تطوير المبادرات والمشاريع المتعلقة بالطاقة البديلة والعمل على إدخال التقنيات الحديثة في عمليات “طاقة” كافة. ومن خلال قطاع حلول الطاقة، قام الصيعري وفريق العمل لديه بالتركيز على مشاريع الطاقة البديلة، كما قام بالعمل على تطوير أعمال شركة “طاقة” الذراع الاستثماري لهيئة مياه وكهرباء أبو ظبي التي تمتلك ما نسبته 51% من أسهمها، والاستفادة من الحلول التكنولوجية المتطورة بما يعود بالنفع على عمليات الشركة في قطاعات النفط والغاز وتوليد الكهرباء على مستوى العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مجلس إدارة هيئة مياه وكهرباء أبوظبي أمس الأحد عن تكليف الدكتور سيف صالح الصيعري القيام بمهام مدير عام الهيئة بالإنابة.

ورحَّب  رئيس مجلس إدارة الهيئة عبدالله علي مصلح الأحبابي بالصيعري داعياً الجميع إلى تكثيف العمل لخدمة قطاع الماء والكهرباء في الإمارة والنهوض به وفقاً للتطلعات الحكومية بهذا الخصوص وانضمامه لأسرة الهيئة في خدمة القطاع والنهوض بمستواها لتصبح واحدة من أهم المؤسسات العاملة في قطاع الماء والكهرباء على المستويين المحلي والإقليمي.

ويتمتع الصيعري بأكثر من 16 عاماً من الخبرة في شركات الطاقة، ويحمل درجة الدكتوراة في هندسة البترول من جامعة إمبريال كوليج بلندن، وعمل سابقاً في شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” وشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، وشغل عدداً من المناصب الفنية والإدارية بهما.

وتولى الصيعري سابقاً منصب الرئيسً التنفيذي لقطاع حلول الطاقة، وكان مسؤولاً عن تطوير المبادرات والمشاريع المتعلقة بالطاقة البديلة والعمل على إدخال التقنيات الحديثة في عمليات “طاقة” كافة. 

ومن خلال قطاع حلول الطاقة، قام الصيعري وفريق العمل لديه بالتركيز على مشاريع الطاقة البديلة، كما قام بالعمل على تطوير أعمال شركة “طاقة” الذراع الاستثماري لهيئة مياه وكهرباء أبو ظبي التي تمتلك ما نسبته 51% من أسهمها، والاستفادة من الحلول التكنولوجية المتطورة بما يعود بالنفع على عمليات الشركة في قطاعات النفط والغاز وتوليد الكهرباء على مستوى العالم.

رابط المصدر: الصيعري مديراً عاماً لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي بالإنابة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً