أنجلينا جولي تغادر بيت الزوجية نحو منزل مستأجر

نتقلت الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي، التي تمر حاليا بإجراءات الطلاق من زوجها براد بيت، مع أطفالهما الست من بيت الزوجية في هوليوود إلى منزل مسأجر بمدينة ماليبو. وكانت تقارير إعلامية أوردت أن براد بيت لن يلاحَق قضائيا بتهمة المعاملة العنيفة مع ابنه بالتبني مادوكس البالغ 15 عاما من العمر، لعدم كفاية الأدلة. ووقع الحادث الأسبوع الماضي أثناء رحلة قامت بها عائلة جولي-بيت على متن طائرة خاصة حيث قال مادوكس شيئا ما أغضب بيت لدرجة أنه بدأ يصرخ بابته ولمس كتفه، رغم أن أنجيلينا تدخلت في الأمر ووقفت بينهما. وأثر الحادث على أنجيلينا جولي التي سرعان ما طلبت الطلاق من زوجها خوفا على سلامة أطفالهما وأشارت إلى وجود تناقضات لا يمكن التغلب عليها، وذلك بعد علاقة بينهما استمرت 12 سنة. وطلبت منحها الحق الكامل لحضانة أطفالهما مع السماح لبراد بيت برؤيتهم أحيانا، غير أن بيت يصر على مشاركته الكاملة في تربية الأطفال.


الخبر بالتفاصيل والصور


أنجلينا جولي تغادر بيت الزوجية نحو منزل مستأجر

نتقلت الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي، التي تمر حاليا بإجراءات الطلاق من زوجها براد بيت، مع أطفالهما الست من بيت الزوجية في هوليوود إلى منزل مسأجر بمدينة ماليبو.

وكانت تقارير إعلامية أوردت أن براد بيت لن يلاحَق قضائيا بتهمة المعاملة العنيفة مع ابنه بالتبني مادوكس البالغ 15 عاما من العمر، لعدم كفاية الأدلة.

ووقع الحادث الأسبوع الماضي أثناء رحلة قامت بها عائلة جولي-بيت على متن طائرة خاصة حيث قال مادوكس شيئا ما أغضب بيت لدرجة أنه بدأ يصرخ بابته ولمس كتفه، رغم أن أنجيلينا تدخلت في الأمر ووقفت بينهما.

وأثر الحادث على أنجيلينا جولي التي سرعان ما طلبت الطلاق من زوجها خوفا على سلامة أطفالهما وأشارت إلى وجود تناقضات لا يمكن التغلب عليها، وذلك بعد علاقة بينهما استمرت 12 سنة.

وطلبت منحها الحق الكامل لحضانة أطفالهما مع السماح لبراد بيت برؤيتهم أحيانا، غير أن بيت يصر على مشاركته الكاملة في تربية الأطفال.

رابط المصدر: أنجلينا جولي تغادر بيت الزوجية نحو منزل مستأجر

أضف تعليقاً