تحرير 50 شخصاً من قبضة مهربين في مقدونيا

ذكرت الشرطة الألمانية اليوم الإثنين، أنه تم تحرير 50 شخصاً في مقدونيا من قبضة مهربين هناك بفضل تحقيقات أجرتها الشرطة الألمانية لمكافحة الجرائم. وأوضحت الشرطة

اليوم أن طالب لجوء سوري توجه إلى شرطة مدينة برونسبوتل الألمانية الواقعة في ولاية شلزفيج هولشتاين، وأبلغ أن زوجته وأطفاله محتجزون في مقدونيا.وأضافت الشرطة أن طالب اللجوء السوري (40 عاماً) أوضح أن ملزم بدفع آلاف اليورو في غضون 48 ساعة من أجل تحرير أسرته، وإلا سيكونون مهددين بالقتل.وأوضحت الشرطة أن لجنة التحقيق بجرائم القتل التابعة لمدينة إتسيهو بالولاية الألمانية ذاتها أجرت التحقيقات وقدمت المعلومات التي توافرت لديها إلى مقدونيا واليونان عن طريق المكتب بالاتحادي لمكافحة الجرائم بألمانيا ووكالة الشرطة الأوروبية “اليوروبول”.وبفضل ذلك تم تحرير 50 لاجئاً كانوا محتجزين من منزل على الحدود مع صربيا من بينهم 17 طفلاً، وكان بينهم أيضاً عائلة طالب اللجوء السوري.وتم اعتقال المهربين المشتبه فيهم، ومن بينهم 4 من باكستان واثنان من أفغانستان.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت الشرطة الألمانية اليوم الإثنين، أنه تم تحرير 50 شخصاً في مقدونيا من قبضة مهربين هناك بفضل تحقيقات أجرتها الشرطة الألمانية لمكافحة الجرائم.

وأوضحت الشرطة اليوم أن طالب لجوء سوري توجه إلى شرطة مدينة برونسبوتل الألمانية الواقعة في ولاية شلزفيج هولشتاين، وأبلغ أن زوجته وأطفاله محتجزون في مقدونيا.

وأضافت الشرطة أن طالب اللجوء السوري (40 عاماً) أوضح أن ملزم بدفع آلاف اليورو في غضون 48 ساعة من أجل تحرير أسرته، وإلا سيكونون مهددين بالقتل.

وأوضحت الشرطة أن لجنة التحقيق بجرائم القتل التابعة لمدينة إتسيهو بالولاية الألمانية ذاتها أجرت التحقيقات وقدمت المعلومات التي توافرت لديها إلى مقدونيا واليونان عن طريق المكتب بالاتحادي لمكافحة الجرائم بألمانيا ووكالة الشرطة الأوروبية “اليوروبول”.

وبفضل ذلك تم تحرير 50 لاجئاً كانوا محتجزين من منزل على الحدود مع صربيا من بينهم 17 طفلاً، وكان بينهم أيضاً عائلة طالب اللجوء السوري.

وتم اعتقال المهربين المشتبه فيهم، ومن بينهم 4 من باكستان واثنان من أفغانستان.

رابط المصدر: تحرير 50 شخصاً من قبضة مهربين في مقدونيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً