تسريبات:قوقل تطور جهاز Nexus لوحي وحاسب Pixel جديد

أكدت أحدث التسريبات اليوم عن خطط قوقل القادمة في منتجاتها، حيث تكشف قوقل قريباً عن أحدث الأجهزة اللوحية التي تشترك في تصنيعها مع هواوي، كما تستعد لتقدم حاسب محمول جديد من علامة Pixel التجارية.أشارت العديد من المصادر عن استعداد قوقل لإطلاق جهاز Nexus لوحي بالاشتراك مع شركة هواوي، والذي يأتي بدعم نظام

تشغيل Andromeda الذي يجمع بين الأندوريد وكروم معاً، كما تطور أيضاً أحدث أجهزة الحاسب في حاسب Pixel الجديد. وقد كشف عن جهاز قوقل اللوحي المتحول عبر تسريبات Android Police، والذي أكد عليه أيضاً في موقع 9to5google اليوم عبر مصادر أخرى، إلى جانب جهاز لوحي Huawei Nexus، إلا أن جهاز Huawei اللوحي لا يمكن التأكيد على أنه سيأتي بعلامة Nexus التجارية الآن، بالرغم من تأكيد العديد من التسريبات على إطلاق هذا الجهاز أيضاً. كما تشير التوقعات إلى أن الجهاز سيأتي بنظام تشغيل قوقل الذي يعرف ب Andromeda، الذي يجمع بين نظامي الأندوريد وكروم معاً، وهو ما أكدت عليه تسريبات ايفان بلاس في وقت سابق خلال الأسابيع الماضية، كما أشارت تسريبات ايفان أيضاً إلى أن الجهاز يأتي بحجم شاشة 7 أنش، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام. أيضاً أكدت التسريبات أن قوقل تعمل في الوقت الراهن على اختبار نظام تشغيل Andromeda على جهاز Nexus 9 أيضاً، إلا أن العديد من المصادر أكدت أن قوقل لن تطلق Nexus 9 مع نظام التشغيل الجديد، الذي يقتصر على التجربة فقط في الوقت الحالي. أحد الأجهزة المتوقعة أيضاً من قوقل في حاسب محمول Pixel 3، الذي أشارت إليه تسريبات جديدة اليوم، والذي يعرف بحاسب Bison، حيث تشير التوقعات إلى أنه صمم لاستعراض كيفية عمل نظام Andromeda الجديد من قوقل، على الحاسب المحمول. وقد أشارت التسريبات إلى أن Pixel 3 يأتي بحجم 12.3 أنش في الشاشة، مع توقعات برقاقة معالج M3 أو i5 Core من انتل، مع ذاكرة داخلية سعة 32 إلى 128 جيجا بايت، كما تترواح الذاكرة العشوائية بين اختيارات 8 إلى 16 جيجا بايت رام، مع ماسح لبصمة الإصبع، وأيضاً مقبس لسماعات 3.5مم. كما تشير التوقعات إلى اثنان من منافذ USB C في حاسب Pixel 3، مع دعم لقلم stylus، كما يأتي الحاسب بمكبرات صوتية ستريو، وأربعة من الميكروفونات، وأيضاً لوحة مفاتيح مميزة بإضاءة خلفية، مع لوحة تتبع زجاجية تدعم خاصية اللمس والاستجابة السريعة، مع بطارية تدعم الحاسب المحمول بعمر شحن يصل إلى 10 ساعات، مع توقعات أن يصل سعر الحاسب المحمول إلى 800$. ومن المرجح أن تستهدف قوقل بحاسب Pixel 3 عملاء ومستخدمي MacBook Pro، لكن حتى الآن لا يمكن التأكيد على الحاسب المحمول بشكل كامل، إلا أن التسريبات تشير إلى الربع الثالث من عام 2017 لإطلاق هذا الحاسب إلى الأسواق، كما تشير تسريبات ايفان بلاس إلى أن جهاز هواوي Nexus اللوحي سيتم الكشف عنه قبل نهاية هذا العام، على أن يتم إطلاقه بالتزامن مع الكشف عن نظام تشغيل Andromeda. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أكدت أحدث التسريبات اليوم عن خطط قوقل القادمة في منتجاتها، حيث تكشف قوقل قريباً عن أحدث الأجهزة اللوحية التي تشترك في تصنيعها مع هواوي، كما تستعد لتقدم حاسب محمول جديد من علامة Pixel التجارية.
أشارت العديد من المصادر عن استعداد قوقل لإطلاق جهاز Nexus لوحي بالاشتراك مع شركة هواوي، والذي يأتي بدعم نظام تشغيل Andromeda الذي يجمع بين الأندوريد وكروم معاً، كما تطور أيضاً أحدث أجهزة الحاسب في حاسب Pixel الجديد.

google-new-pixel

وقد كشف عن جهاز قوقل اللوحي المتحول عبر تسريبات Android Police، والذي أكد عليه أيضاً في موقع 9to5google اليوم عبر مصادر أخرى، إلى جانب جهاز لوحي Huawei Nexus، إلا أن جهاز Huawei اللوحي لا يمكن التأكيد على أنه سيأتي بعلامة Nexus التجارية الآن، بالرغم من تأكيد العديد من التسريبات على إطلاق هذا الجهاز أيضاً.

كما تشير التوقعات إلى أن الجهاز سيأتي بنظام تشغيل قوقل الذي يعرف ب Andromeda، الذي يجمع بين نظامي الأندوريد وكروم معاً، وهو ما أكدت عليه تسريبات ايفان بلاس في وقت سابق خلال الأسابيع الماضية، كما أشارت تسريبات ايفان أيضاً إلى أن الجهاز يأتي بحجم شاشة 7 أنش، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

أيضاً أكدت التسريبات أن قوقل تعمل في الوقت الراهن على اختبار نظام تشغيل Andromeda على جهاز Nexus 9 أيضاً، إلا أن العديد من المصادر أكدت أن قوقل لن تطلق Nexus 9 مع نظام التشغيل الجديد، الذي يقتصر على التجربة فقط في الوقت الحالي.

أحد الأجهزة المتوقعة أيضاً من قوقل في حاسب محمول Pixel 3، الذي أشارت إليه تسريبات جديدة اليوم، والذي يعرف بحاسب Bison، حيث تشير التوقعات إلى أنه صمم لاستعراض كيفية عمل نظام Andromeda الجديد من قوقل، على الحاسب المحمول.

وقد أشارت التسريبات إلى أن Pixel 3 يأتي بحجم 12.3 أنش في الشاشة، مع توقعات برقاقة معالج M3 أو i5 Core من انتل، مع ذاكرة داخلية سعة 32 إلى 128 جيجا بايت، كما تترواح الذاكرة العشوائية بين اختيارات 8 إلى 16 جيجا بايت رام، مع ماسح لبصمة الإصبع، وأيضاً مقبس لسماعات 3.5مم.

كما تشير التوقعات إلى اثنان من منافذ USB C في حاسب Pixel 3، مع دعم لقلم stylus، كما يأتي الحاسب بمكبرات صوتية ستريو، وأربعة من الميكروفونات، وأيضاً لوحة مفاتيح مميزة بإضاءة خلفية، مع لوحة تتبع زجاجية تدعم خاصية اللمس والاستجابة السريعة، مع بطارية تدعم الحاسب المحمول بعمر شحن يصل إلى 10 ساعات، مع توقعات أن يصل سعر الحاسب المحمول إلى 800$.

ومن المرجح أن تستهدف قوقل بحاسب Pixel 3 عملاء ومستخدمي MacBook Pro، لكن حتى الآن لا يمكن التأكيد على الحاسب المحمول بشكل كامل، إلا أن التسريبات تشير إلى الربع الثالث من عام 2017 لإطلاق هذا الحاسب إلى الأسواق، كما تشير تسريبات ايفان بلاس إلى أن جهاز هواوي Nexus اللوحي سيتم الكشف عنه قبل نهاية هذا العام، على أن يتم إطلاقه بالتزامن مع الكشف عن نظام تشغيل Andromeda.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات:قوقل تطور جهاز Nexus لوحي وحاسب Pixel جديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً