جائزة بقيمة 10 ملايين درهم للمبتكرين للمنازل الذكية

أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد الطاير، عن جائزة قيمتها 10 ملايين درهم للمبتكرين للمنازل الذكية، ذاتية إنتاج الكهرباء، وستكون نتائج المسابقة في دبي خلال العام 2018. وقال الطاير :”تسارع نمو الطاقة الشمسية شجعنا على تنظيم أول معرض في دبي للطاقة الشمسية كمنصة مهمة

لبحث أبرز الفرص وعقد الصفقات التي تلبي احتياجات السوق”. وتابع الطاير: “نسعى الى استنباط حلول علمية لتذليل العقبات المتعلقة بترشيد استهلاك الطاقة ومواجهة التحديات المحلية والإقليمية”. ديوا: وفرنا من مبادرات ترشيد الاستهلاك 1633 غيغاوات/ساعة من الكهرباء و 5.6 مليون جالون مياه بقيمة 840 مليون درهم تم توفيرها. تعديل ضروري على رقم ترشيد استهلاك الكهرباء الى 1344 غيغاوات/ساعة بدالا من 1633. ديوا: برامج التوعية لترشيد الاستهلاك وفرت على امارة دبي 714 الف طن من انبعاثات الكربون.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد الطاير، عن جائزة قيمتها 10 ملايين درهم للمبتكرين للمنازل الذكية، ذاتية إنتاج الكهرباء، وستكون نتائج المسابقة في دبي خلال العام 2018.

وقال الطاير :”تسارع نمو الطاقة الشمسية شجعنا على تنظيم أول معرض في دبي للطاقة الشمسية كمنصة مهمة لبحث أبرز الفرص وعقد الصفقات التي تلبي احتياجات السوق”.

وتابع الطاير: “نسعى الى استنباط حلول علمية لتذليل العقبات المتعلقة بترشيد استهلاك الطاقة ومواجهة التحديات المحلية والإقليمية”.

ديوا: وفرنا من مبادرات ترشيد الاستهلاك 1633 غيغاوات/ساعة من الكهرباء و 5.6 مليون جالون مياه بقيمة 840 مليون درهم تم توفيرها.

تعديل ضروري على رقم ترشيد استهلاك الكهرباء الى 1344 غيغاوات/ساعة بدالا من 1633.

ديوا: برامج التوعية لترشيد الاستهلاك وفرت على امارة دبي 714 الف طن من انبعاثات الكربون.

رابط المصدر: جائزة بقيمة 10 ملايين درهم للمبتكرين للمنازل الذكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً