بالفيديو: مشجعة تتلقى كرة في وجهها خلال مباراة على الهواء مباشرة

. تلقت مشجعة أمريكية ضربة قوية في وجهها، بعد أن أصابتها كرة وهي تحاول التقاطها أثناء متابعتها لمباراة في كرة القدم الأمريكية. وفي إحدى مباريات كرة القدم الأمريكية في

ولاية ألاباما، وأمام 87 ألف متفرج في المدرجات، وعدد لا يحصى من المشاهدين خلف شاشات التلفزيون، حاولت المصورة الرياضية أشلي وورد التقاط الكرة بيديها، ولكنها التقطتها بأسنانها عوضاً عن ذلك.وتم تصوير هذا المشهد من عدة زوايا، وأثارت أشلي تعاطف الجمهور معها، بعد أن سقطت على الأرض على إثر الضربة القوية التي تعرضت لها. ورغم ذلك تقول التقارير الإخبارية إنها بخير ولم تصب بأي أذى.يذكر أن كرة القدم الأمريكية من الرياضات المفضلة في الولايات المتحدة، وتحظى بشعبية جارفة تفوق كرة القدم التقليدية التي يعشقها الكثيرون في جميع أنحاء العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور



تلقت مشجعة أمريكية ضربة قوية في وجهها، بعد أن أصابتها كرة وهي تحاول التقاطها أثناء متابعتها لمباراة في كرة القدم الأمريكية.

وفي إحدى مباريات كرة القدم الأمريكية في ولاية ألاباما، وأمام 87 ألف متفرج في المدرجات، وعدد لا يحصى من المشاهدين خلف شاشات التلفزيون، حاولت المصورة الرياضية أشلي وورد التقاط الكرة بيديها، ولكنها التقطتها بأسنانها عوضاً عن ذلك.

وتم تصوير هذا المشهد من عدة زوايا، وأثارت أشلي تعاطف الجمهور معها، بعد أن سقطت على الأرض على إثر الضربة القوية التي تعرضت لها. ورغم ذلك تقول التقارير الإخبارية إنها بخير ولم تصب بأي أذى.

يذكر أن كرة القدم الأمريكية من الرياضات المفضلة في الولايات المتحدة، وتحظى بشعبية جارفة تفوق كرة القدم التقليدية التي يعشقها الكثيرون في جميع أنحاء العالم.

رابط المصدر: بالفيديو: مشجعة تتلقى كرة في وجهها خلال مباراة على الهواء مباشرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً