طريقة عمل دجاج مغربي مشوي مع القرنبيط

طريقة الطهي من وصفات الدجاج المغربية المميزة إليكى سيدتى دجاج مغربي مشوي مع القرنبيط ذو مذاق طيب و رائع و إليكى الطريقة  . تحضير دجاج مغربي مشوي مع القرنبيط تقلب التوابل المطحون و الملح في طاسة صغيرة على متوسطة و يقلب لمدة 2 دقيقة ثم ينقل لمحضر الطعام و يقطع 1 بصلة و

تضاف لمحضر الطعام مع الثوم و الزنجبيل و  1/3 كوب زيت و المياه و يهرس حتى تتشكل عجينة ناعمة و يقلب مع الدجاج و يسخن الفرن إلى 240 درجة مئوية  . في هذه الأثناء يوضع القرنبيط في صينية فرن مبطنة بورق زبد و ينثر عليه باقي زيت الزيتون و دبس الرمان و يتبل و يقلب جيداً ليتجانس و فرد في طبقة واحدة و يخبز 18 دقيقة أو حتى يحمر و يلين ثم يوضع جانباً  . نخفض حرارة الفرن إلى 200 درجة مئوية و يقطع باقي البصل شرائح رقيقة و يوضع في صينية فرن كبيرة مع الشمر و يوضع الدجاج مع التتبيلة جانب الجلد على الخضار و يصب عليه المرقة و يشوي 30 دقيقة و نعيد القرنبيط للفرن و يشوي 5 دقائق أو حتى يسخن و ينضج الدجاج كلياً و يقدم دجاج مع الزيتون و الكزبرة و القرنبيط  . إقتراحات للدجاج المغربى المشوى مع القرنبيط       يقدم ساخناً  مع المكرونة.


الخبر بالتفاصيل والصور


طريقة الطهي

من وصفات الدجاج المغربية المميزة إليكى سيدتى دجاج مغربي مشوي مع القرنبيط ذو مذاق طيب و رائع و إليكى الطريقة  .

تحضير دجاج مغربي مشوي مع القرنبيط

  1. تقلب التوابل المطحون و الملح في طاسة صغيرة على متوسطة و يقلب لمدة 2 دقيقة ثم ينقل لمحضر الطعام و يقطع 1 بصلة و تضاف لمحضر الطعام مع الثوم و الزنجبيل و  1/3 كوب زيت و المياه و يهرس حتى تتشكل عجينة ناعمة و يقلب مع الدجاج و يسخن الفرن إلى 240 درجة مئوية  .
  2. في هذه الأثناء يوضع القرنبيط في صينية فرن مبطنة بورق زبد و ينثر عليه باقي زيت الزيتون و دبس الرمان و يتبل و يقلب جيداً ليتجانس و فرد في طبقة واحدة و يخبز 18 دقيقة أو حتى يحمر و يلين ثم يوضع جانباً  .
  3. نخفض حرارة الفرن إلى 200 درجة مئوية و يقطع باقي البصل شرائح رقيقة و يوضع في صينية فرن كبيرة مع الشمر و يوضع الدجاج مع التتبيلة جانب الجلد على الخضار و يصب عليه المرقة و يشوي 30 دقيقة و نعيد القرنبيط للفرن و يشوي 5 دقائق أو حتى يسخن و ينضج الدجاج كلياً و يقدم دجاج مع الزيتون و الكزبرة و القرنبيط  .

إقتراحات للدجاج المغربى المشوى مع القرنبيط

      يقدم ساخناً  مع المكرونة.

رابط المصدر: طريقة عمل دجاج مغربي مشوي مع القرنبيط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً