ماذا تحب النساء من الرجال

تختلف احتياجات المراة عن احتياجات الرجل، فهناك الكثير من الامور تحتاج اليها النساء، ولا يفهمها الرجال، على الرغم من بساطتها، وعدم تكلفتها، والاسوأ من ذلك ان الرجال قد يقابلونها بمزيد من الاستهزاء والسخرية. فقد تستاء المراة ويتعكر يومها بامور بسيطة جدا قد يجدها الرجل تافهة مثلا عندما تطلب امراة من زوجها

ان يسمعها كلاما معسولا، واخرى تود ان يفهم زوجها حاجتها لقليل من الرومانسية، وليس ذلك فحسب فهناك الكثير والكثير من الامور التي تحبها النساء ولا يهتم بها الرجال. ماذا تنتظر المراة من الرجل ماذا تحب المراة من الرجل؟ سؤال هام جدا علينا ان نتوقف عنده بل علينا ايضا ان نتعرف على الاجابة عليه من النساء مباشرة، لذلك سألنا مجموعة النساء هذا السؤال، وكانت اجوبتهن تدور حول ذلك. امورة كثيرة تتمناها المراة من الرجل اهمها  5 امور تتمنى المراة لو يفعلها الرجل دون ان تطلبها التعبير عن المشاعر بين الحين والاخر فقد عبرت احدي المشاركات في الاجابة على هذا السؤال، على هذه الاشكالية بطريقة جميلة جدا، اذ قالت ان الرجل اذا اراد ان يكون سعيدا عليه ان يسعد امراته اولا لان المراة عندما تكون سعيدة ستعكس كل طاقاتها الايجابية على الزوج وعلى الاسرة ككل، مؤكدة ان اسعاد المراة لا يقف على المال فقط، فتعبير الرجل لامراته وزوجته عن حبه لها يحقق لها سعادة عارمة لها مفعول السحر تجعل المراة كالفراشة تماما. الاهتمام مشاركة اخرى اكدت على ان الاهتمام هو اهم ما تحب ان يفعله الرجل من اجلها، فهو دلالة حب، وله اثار ايجابية كثيرة اهمها انه يحافظ على الحب ويزديد من قدره. 5 امور يعشقها الرجل في المراة وتكرهها هي تقدير الرجل لما تقدمه المراة من تضحيات توقفت احد المشاركات في الاجابة على سؤالنا عند امر هام جدا، وهو تقدير ما تقوم به المراة من تضحيات لزوجها وبيتها واسرتها، موضحة ان كثير من الرجال يعتقدون ان قيام المراة بهذه التضجيات هو امر حتمي وضرورة مجبرة عليه، وهو خطأ كبير يضيع حق المراة، ويتراكم عليه اخطاء كثيرة تسبب ضياع الكثير والكثير من حقوق النساء. كما اوضحت انه يجب على الرجال ان يعلموا ان المراة عندما تقدم التضحيات وعندما تبالغ في العطاء، فهي تفعل ذلك بدافع الحب ومن اجل الحفاظ على زوجها وبيتها وعائلتها، اي انه لا اجبار في ذلك، فالاصل انها تقرر ان تقدم التضحيات بارادتها، ما يحتم على الرجل معرفة الفرق جيدا، وضرورة الاعتراف بما تقوم به من تضحيات، وتقديرها على ذلك، حتى تكمل وهي سعيدة فرحة بان هناك من يقدر جهودها وحرصها، وحبها. هذا النوع من الرجال اول من ترفض المراة الارتباط به تخصيص وقت لها والحرص على التواصل معها يعتبر تخصيص الرجل وقت لامراته وزوجته لمشاركتها الحديث والتسلية والاستماع اليها احد النقاط الهامة التي القت عليها الضوء احدى المشاركات، حيث اوضحت ان هناك كثير من الرجال يهملن هذا الامر، ما يثقل على المراة وعلى نفسيتها، ويشعرها بانها موجودة فقط من اجل امور معينة، فتسوء حالتها النفسية وتشعر بالوحدة. الكلمة الطيبة  للكلمة الطيبة التي يقولها الرجل تاثير كبير على المراة وعلى نفسيتها، ولكن كثير من الرجال لا يعلمون ذلك، فالمراة عندما تسمع كلاما طيبا وعذبا من زوجها تسعد كثيرا، وتظل في مود جميل ولفترة كبيرة، فالكلمات الحلوة الرقيقة تعد بمثابة القوة الدافعة لاستمرار المراة في العطاء دون كلل او ملل. هذا ما يدفع المراة للاستمرار بزواجها حتى وان كان فاشلا! وهنا يجب على الرجل ان يفعل ذلك ويحرص على التواصل بينه وبين امراته، خصوصا وان ذلك يعد حقا لها. كما عبرت كثير من المشاركات عن امور كثيرة  تشكو منها نسبة كبيرة من النساء، مؤكدات على ان الاحترام والحب، والسند، والدعم، والولاء والاخلاص، كلها امور تحتاجها وتحبها المراة من الرجل. 


الخبر بالتفاصيل والصور


تختلف احتياجات المراة عن احتياجات الرجل، فهناك الكثير من الامور تحتاج اليها النساء، ولا يفهمها الرجال، على الرغم من بساطتها، وعدم تكلفتها، والاسوأ من ذلك ان الرجال قد يقابلونها بمزيد من الاستهزاء والسخرية.

فقد تستاء المراة ويتعكر يومها بامور بسيطة جدا قد يجدها الرجل تافهة مثلا عندما تطلب امراة من زوجها ان يسمعها كلاما معسولا، واخرى تود ان يفهم زوجها حاجتها لقليل من الرومانسية، وليس ذلك فحسب فهناك الكثير والكثير من الامور التي تحبها النساء ولا يهتم بها الرجال.

ماذا تنتظر المراة من الرجل

ماذا تحب المراة من الرجل؟

سؤال هام جدا علينا ان نتوقف عنده بل علينا ايضا ان نتعرف على الاجابة عليه من النساء مباشرة، لذلك سألنا مجموعة النساء هذا السؤال، وكانت اجوبتهن تدور حول ذلك.

امورة كثيرة تتمناها المراة من الرجل اهمها 

5 امور تتمنى المراة لو يفعلها الرجل دون ان تطلبها

التعبير عن المشاعر بين الحين والاخر

فقد عبرت احدي المشاركات في الاجابة على هذا السؤال، على هذه الاشكالية بطريقة جميلة جدا، اذ قالت ان الرجل اذا اراد ان يكون سعيدا عليه ان يسعد امراته اولا لان المراة عندما تكون سعيدة ستعكس كل طاقاتها الايجابية على الزوج وعلى الاسرة ككل، مؤكدة ان اسعاد المراة لا يقف على المال فقط، فتعبير الرجل لامراته وزوجته عن حبه لها يحقق لها سعادة عارمة لها مفعول السحر تجعل المراة كالفراشة تماما.

الاهتمام

مشاركة اخرى اكدت على ان الاهتمام هو اهم ما تحب ان يفعله الرجل من اجلها، فهو دلالة حب، وله اثار ايجابية كثيرة اهمها انه يحافظ على الحب ويزديد من قدره.

5 امور يعشقها الرجل في المراة وتكرهها هي

تقدير الرجل لما تقدمه المراة من تضحيات

توقفت احد المشاركات في الاجابة على سؤالنا عند امر هام جدا، وهو تقدير ما تقوم به المراة من تضحيات لزوجها وبيتها واسرتها، موضحة ان كثير من الرجال يعتقدون ان قيام المراة بهذه التضجيات هو امر حتمي وضرورة مجبرة عليه، وهو خطأ كبير يضيع حق المراة، ويتراكم عليه اخطاء كثيرة تسبب ضياع الكثير والكثير من حقوق النساء.

كما اوضحت انه يجب على الرجال ان يعلموا ان المراة عندما تقدم التضحيات وعندما تبالغ في العطاء، فهي تفعل ذلك بدافع الحب ومن اجل الحفاظ على زوجها وبيتها وعائلتها، اي انه لا اجبار في ذلك، فالاصل انها تقرر ان تقدم التضحيات بارادتها، ما يحتم على الرجل معرفة الفرق جيدا، وضرورة الاعتراف بما تقوم به من تضحيات، وتقديرها على ذلك، حتى تكمل وهي سعيدة فرحة بان هناك من يقدر جهودها وحرصها، وحبها.

هذا النوع من الرجال اول من ترفض المراة الارتباط به

تخصيص وقت لها والحرص على التواصل معها

يعتبر تخصيص الرجل وقت لامراته وزوجته لمشاركتها الحديث والتسلية والاستماع اليها احد النقاط الهامة التي القت عليها الضوء احدى المشاركات، حيث اوضحت ان هناك كثير من الرجال يهملن هذا الامر، ما يثقل على المراة وعلى نفسيتها، ويشعرها بانها موجودة فقط من اجل امور معينة، فتسوء حالتها النفسية وتشعر بالوحدة.

الكلمة الطيبة 

للكلمة الطيبة التي يقولها الرجل تاثير كبير على المراة وعلى نفسيتها، ولكن كثير من الرجال لا يعلمون ذلك، فالمراة عندما تسمع كلاما طيبا وعذبا من زوجها تسعد كثيرا، وتظل في مود جميل ولفترة كبيرة، فالكلمات الحلوة الرقيقة تعد بمثابة القوة الدافعة لاستمرار المراة في العطاء دون كلل او ملل.

هذا ما يدفع المراة للاستمرار بزواجها حتى وان كان فاشلا!

وهنا يجب على الرجل ان يفعل ذلك ويحرص على التواصل بينه وبين امراته، خصوصا وان ذلك يعد حقا لها.

كما عبرت كثير من المشاركات عن امور كثيرة  تشكو منها نسبة كبيرة من النساء، مؤكدات على ان الاحترام والحب، والسند، والدعم، والولاء والاخلاص، كلها امور تحتاجها وتحبها المراة من الرجل.
 

رابط المصدر: ماذا تحب النساء من الرجال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً