مرسيدس تعد العدة لمعرض باريس الدولي

بدأت شركة مرسيدس استعداداتها الرسمية الخاصة بـ معرض باريس للسيارات ، حيث قالت مصادر داخل الشركة ان مرسيدس تعول كثيرا على عرض موديل مكشوف لسيارة مرسيدس AMG GT  الخارقة في معرض باريس. مرسيدس الجديدة بسقف قابل للطي ووفقا للتقارير ستتميز سيارة رودستر بسقف قماشي قابل للطي بمحرك كهربائي، كما اضطر

المصممون لتنقيح مؤخرة السيارة وصندوقها من جراء تحويلها إلى رودستر مكشوف مع تخصيص مكان في صندوق السيارة لوضع السقف بعد انطوائه. اسطول جديد من سيارات مرسيدس الكهربائية AMG E 63 اقوى موديلات مرسيدس الجديدة أول نموذج في اسرة سيارات مرسيدس AMG GT وستكون سيارة الرودستر أول نموذج في اسرة سيارات مرسيدس AMG GT التي سيكون من الممكن تعريفها عن طريق رؤية حرف C . قدرة المحرك 550 حصان حتى اللحظة لا توجد تاكيدات حول ناحية القدرة والسعر الخاص بالموديل الجديد من مرسيدس، لكن تسريبات سابقة غير مؤكدة قالت ان مرسيدس سترفع يمحرك السيارة الخارقة الجديدة إلى 550 حصانا.


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأت شركة مرسيدس استعداداتها الرسمية الخاصة بـ معرض باريس للسيارات ، حيث قالت مصادر داخل الشركة ان مرسيدس تعول كثيرا على عرض موديل مكشوف لسيارة مرسيدس AMG GT  الخارقة في معرض باريس.

مرسيدس الجديدة بسقف قابل للطي

ووفقا للتقارير ستتميز سيارة رودستر بسقف قماشي قابل للطي بمحرك كهربائي، كما اضطر المصممون لتنقيح مؤخرة السيارة وصندوقها من جراء تحويلها إلى رودستر مكشوف مع تخصيص مكان في صندوق السيارة لوضع السقف بعد انطوائه.

اسطول جديد من سيارات مرسيدس الكهربائية

AMG E 63 اقوى موديلات مرسيدس الجديدة

أول نموذج في اسرة سيارات مرسيدس AMG GT

وستكون سيارة الرودستر أول نموذج في اسرة سيارات مرسيدس AMG GT التي سيكون من الممكن تعريفها عن طريق رؤية حرف C .

قدرة المحرك 550 حصان

حتى اللحظة لا توجد تاكيدات حول ناحية القدرة والسعر الخاص بالموديل الجديد من مرسيدس، لكن تسريبات سابقة غير مؤكدة قالت ان مرسيدس سترفع يمحرك السيارة الخارقة الجديدة إلى 550 حصانا.

رابط المصدر: مرسيدس تعد العدة لمعرض باريس الدولي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً